سياسة وبرلمان

ماذا يحدث داخل حزب الوفد؟.. مساعد رئيس الحزب يكشف التفاصيل

كتبت أميرة السمان

كشف اللواء سفير نور مساعد رئيس حزب الوفد، حقيقة وتفاصيل الأزمة الحالية التي يمر بها حزب الوفد، وكواليس ما حدث بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية.

وقال نور، إن :”مصر شهدت انتخابات عظيمة ومشرفة وجميلة ورفعت راسنا في كل البلاد.. وبعتبر نفسي في فرح”.

وذكر أن الوفد من أعرق الأحزاب الموجودة في المنطقة بل وعلي مستوى العالم، وقام بثورة 1919، وساهم بشكل كبير في الحياة السياسية المصرية، وهو بيت الأمة وبيت الشعب، كما يصفه كثيرون.

وأشار إلى أزمة الوفد الحالية ، قائلًا:” هناك مجموعة أعضاء داخل الحزب، مش عاجبهم الوضع، وعدم دخولهم الانتخابات الرئاسية.. ويتحدثون ضد الدكتور عبد السند يمامة بشكل غير إيجابي”، لافتًا إلى أن أهم مهام واختصاصات الأحزاب المشاركة في الانتخابات والاستحقاقات المختلفة.

وواصل:” بعض الأفراد والأعضاء داخل حزب الوفد اعترضوا على يمامة، والفيس بوك يعكس صورة سيئة جدًا.. ولكن أؤكد أننا عملنا جو جميل في الانتخابات الرئاسية”، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، ببرنامج “90 دقيقة” المذاع على شاشة “المحور”.

وكان المرشح الرئاسي السابق، عبدالسند يمامة وجه رسالة مهمة إلى الإعلامي عمرو أديب قائلاً: ارفض تصريحات حضرتك ان المشاركة والإقبال الكثيف هي دعم للنظام الحالي وسياساته.

وتابع يمامة، أن الانتخابات نتيجتها غير محسومة حتى الان والمنافسة على قدم وساق ومستمرة لآخر دقيقة، مضيفا، أن الانتخابات نتيجتها غير محسومة حتى الان والمنافسة على قدم وساق ومستمرة لآخر دقيقة.

وأضاف المرشح الرئاسي لم نرصد رشاوى انتخابية ولم نواجه اي عرقلة، مؤكداً لو لم أكن سأترشح لانتخابات الرئاسة كان حزب الوفد في طي النسيان ..وجميع لجان حزب الوفد هتكون بالانتخاب وليس التعيين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى