الموقعرياضة

 ماذا قال «الخطيب» لكولر قبل سفر الأهلي لمونديال الأندية..خاص

كتب – أحمد مصطفى:

عزز محمود الخطيب ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي من ثقة المجلس في مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، السويسري مارسيل كولر، بعد سلسلة النتائج السيئة التي تعرض إليها الفريق في الأونة الأخيرة.

واجتمع رئيس النادي بالمدير الفني قبل أيام قليلة من بطولة كأس العالم للأندية، والتي تنطلق في المملكة العربية السعودية خلال ساعات بمشاركة الأهلي و٦ أندية آخرى على رأسها مانشستر سيتي، بطل دوري أبطال إفريقيا.

وقال “بيبو” في حديثه مع المدرب:”لست محل اختبار هناك في كأس العالم للأندية، نحن نثق بكم كثيرا، وبقدرتكم على تقديم أداء قوي، وتشريف اسم الأهلي في أي محفل، عليكم التحرر من أي مخاوف وضغوط، واللعب بالشكل الاعتيادي الذي كان سببا في نجاحات كبيرة حققناها الموسم الماضي”.

نرشح لك : الخطيب مهدد بالغياب عن مرافقة بعثة الأهلي إلى السعودية«خاص»

وأضاف رئيس القلعة الحمراء:”نعلم أن هناك تذبذب في الأداء والنتائج، وندرك حجم الضغوط الواقعة عليكم، وكذلك نحن معكم في نفس الدائرة، نشارككم ولاعبيك كل المسؤولية، سنكون إلى جواركم في كل الأحوال، كما انتصرنا سنكون معكم وقت التراجع”.

وتابع :”هذه البطولة ستكون فرصة جيدة للغاية لتصويب مسار الفريق، الجمهور يتفهم صعوبة التنافسية، لذلك أي مكسب سيعيدنا إلى منطقة الثقة والاستقرار التي سنحتاج اليها لاستكمال موسم قوي وملئ بالبطولات والإنجازات ، لذلك علينا أن مقاتل ونلعب بكل قوتنا، وأن يكون تركيزنا ١٠٠ في المية”.

وكان الأهلي قد واصل أداءه المتراجع مؤخرا، وفشل في تحقيق الفوز في آخر جولتين بدوري أبطال إفريقيا حينما تعادل مرتين أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأخيرة ، وقبلها أمام يانج أفريكانز التنزاني.

ويتصدر الأهلي مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد ٥نقاط لكن يطارده بلوزداد وميدياما الغاني بأربعة نقاط، لكن تزداد مخاوف الجمهور الأهلاوي بسبب المفاجآت المحتملة خاصة وأن الأهلي سيذهب لمقابلة خصميه خارج الديار.

وكان كولر قد قرر السويسري مار، إجراء عدة تعديلات على شكل الفريق في بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام في المملكة العربية السعودية بعد
وبحسب مصادر داخل القلعة الحمراء، استجاب المدير الفني السويسري، لمطالب مجلس الإدارة عقب التعثرات الأخيرة، وعلى رأسها فتح صفحة جديدة مع بعض اللاعبين الذين همشهم طوال الفترة الماضية، لتجنب الموقف الصعب الذي وقع فيها الفريق مؤخرًا.

وذكرت المصادر أن المدير الفني للقلعة الحمراء قرر إعادة أكرم توفيق إلى التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة، بعدما استبعده من المشاركة في مباراة شباب بلوزداد الأخيرة، وظهر محمد هاني في مركز الظهير الأيمن بشكل سيئ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى