الموقعفن وثقافة

ماجد المصري لـ«الموقع»: خفة دم ياسمين لاتقاوم.. والعوضي أخويا.. و«ضرب نار» من أجمل تجاربي

أفُضّل تقديم أدوار الشر بشكل جديد..و«زيدان» دور مختلف

كتبت – أسماء مدحت

قال الفنان ماجد المصري إنه سعيد بالمشاركة في مسلسل «ضرب نار»، مشيرًا إلى أن دور زيدان الذي يجسده خلال أحداث المسلسل هو دور جديد ومختلف عن أي دور قدمه من قبل.

وأضاف «المصري» خلال تصريحات خاصة لموقع «الموقع» أُفضّل تقديم أدوار الشر ولكن بشكل جديد ومختلف عن أي دور قدمته من قبل، والأهم هو أنه عند قراءة تفاصيل الدور على الورق أن أشعر أنني أستطيع أن أقدم من خلاله رسالة جديدة للجمهور بغض النظر عن طبيعة الدور شر أم خير فالأهم بالنسبة لي هو رسالة العمل والسيناريو الجيد.

وعن رأيه في الموسم الدرامي الرمضاني قال، موسم رمضان هذا العام متنوع ما بين التاريخي والشعبي والكوميدي والصعيدي، ويضم مسلسلات تناقش قضايا عديدة هامة، ولكن للأسف الشديد لم أستطيع متابعة أي أعمال طوال شهر رمضان لضيق الوقت وانشغالي بالتصوير.

نرشح لك : جومانا مراد فى حوارها لـ«الموقع»: «ع الزيرو» فيلمي الجديد مع محمد رمضان.. وكان نفسي أقدم دراما صعيدية

وعن التعاون مع كلا من ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي قال، كانا بمثابة أخوات لي أثناء تصوير المسلسل، وياسمين فنانة كبيرة وأهم ما يميزها هو خفة دمها الطاغية على الكواليس، وأري أن تجربة «ضرب نار» معهما كانت من أجمل تجاربي.

مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى