سياسة وبرلمان

مؤسس 6 أبريل :لست في صدام مع الحركة المدنية وأتمنى حوار بين المعارضة ونفسها

كتب- سيف رجب 

نشر أحمد ماهر، مؤسس حركة 6 أبريل، تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تعقيبا على تدوينته السابقة والتي تحدث فيها عن الحركة المدنية.

وكتب أحمد ماهر عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” “تعقيبا على البوست اللي كنت كتبته من فترة بخصوص الحركة المدنية، بعض الناس فسروه بشكل مش دقيق، وبعض الأصدقاء والزملاء شافوا إن ممكن البوست يتفسر أنه صدامي مع الحركة المدنية، ولكن العكس تماما.

وأضاف “ماهر” “لا خلاف على المطالب اللي بترفعها الحركة المدنية، ولا خلاف على تقدير جهودهم من أجل الإفراج عن الشباب والزملاء، ولكن النقطة اللي ذكرتها كانت عن تمثيل مجموعات أخرى من الشباب، أو بمعنى أدق الشباب وجيل الوسط، جيل يناير”.

وتابع “مش كلهم أعضاء في أحزاب ولا أعضاء في الحركة المدنية مع كامل الاحترام لأفرادها وأحزابها،لكن فيه مجموعات أو من الأفراد المستقلين، مش طرف في أي حاجة، ولا عارفين مين بيتكلم باسمهم ولا بيتكلم على أية”.

وأكمل “بالمناسبة عجبني بيان حزب الدستور الأخير حوالين ضخ دماء جديدة، والاستماع لأصوات جديدة، لأن للأسف تقريبا بندور في نفس الدواير من سنين طويلة، وفيه جيل كان اسمه جيل الشباب من ١١ سنة، عمل حاجات كتير وشاف انتصارات وانكسارات كتير ودفع التمن وزيادة، وفيه كمان أجيال جديدة لسه بتستكشف الدنيا، ولذلك مهم الناس تسمع بعض، معارضة ومعارضة قبل ما يكون معارضة وسلطة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى