الموقعرياضة

ليكليب: “ديمبلي” سيخضع لجراحة يغيب علي أثرها لمدة 4 شهور

كتبت – ياسمين أبو العز

كشفت صحيفة “ليكليب” الفرنسية، أن عثمان ديمبلي مهاجم نادي برشلونة الإسباني، ومنتخب فرنسا، من الممكن أن يخضع في الساعات القادمة لجراحة، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في الركبة خلال مباراة فرنسا والمجر في كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وأشارت الصحيفة أنه في حالة خضوع ديمبلي للعملية الجراحية فسيغيب علي اثرها لمدة 4 شهور، وبذلك لن يشارك اللاعب في أنطلاقة الموسم الجديد مع برشلونة.

كما أكدت ذلك إيضاً إذاعة “راك 1” الإسبانية، أن الدولي الفرنسي صاحب ال24 عاماً والذي أستبعد من معسكر فرنسا أمس للإصابة من الممكن أن يخضع لعملية جراحية يغيب علي أثرها لمدة لا تقل عن ثلاث أشهر.

وأصيب ديمبلي خلال مباراة فرنسا والمجر، التي جمعت بينهم بالجولة الثانية من بطولة اليورو، وأنتهت بالتعادل الإيجابي هدف مقابل أخر، حيث خرج اللاعب علي اثر إصابته بعد دقائق من نزوله ارضية الملعب للمشاركة في اللقاء.

ومن المقرر أن يواجه منتخب فرنسا نظيره البرتغال غداً الإربعاء، في الجولة الثالثة من المجموعة السادسة لبطولة اليورو.

يذكر أن فرنسا هي من تتصدر المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط حصدتهم بعد فوزها علي ألمانيا وتعادلها مع المجر، بينما يتواجد البرتغال في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

أما منتخب المانيا فيحتل المركز الثالث بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، فيما يتذيل المجر المجموعة بنقطة واحدة حصدها من تعادله مع الديوك بالمباراة السابقة.

كريم شحاته يعلن عودة قاعود للتدريبات الجماعية مع إستمرار إيقافه عن المباريات الرسمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى