عيادتكمنوعات

لو مش بتنام كويس.. اغرب اختراع لـ نوم عميق

كتبت: ياسمين سامي

يعتبر النوم اهم الاشياء لصحتنا ورفاهيتنا بشكل عام ، خاصة خلال هذه الأوقات العصيبة من انتشار فيروس كورونا وقلق البعض منها.

في اختراع غريب، لم يسبق انتاجه من قبل، عرض المتسوقون “بخاخ الوسادة” يعمل على النوم بشكل أسرع وتهدئة الأطفال المضطربين.

ووفقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإنه سواء كنت تعاني من الأرق أو كنت تكافح من أجل البقاء نائمًا ، فقد ادعى متسوقو أمازون أن رذاذ الوسادة هذا من This Works هو مجرد تذكرة لمساعدتك على الانجراف في النوم بشكل عميق.

ورحب العملاء ببخاخ وسادة النوم للأطفال من This Works ، بحجم 75 مل ، واصفين إياه بأنه “ضروري إذا كنت تعاني من مشاكل في النوم” حتى أن أحدهم ذكر أنه :رذاذ الوسائد الوحيد الذي استخدمته والذي نجح بالفعل

وفي لقطة من مصنعي الاختراع الغريب، لمساعدتك في الحصول على مزيد من الراحة ، يحتوي بخاخ وسادة النوم This Works Baby Sleep Spray 75 مل ، والذي يكلف 19.50 جنيهًا إسترلينيًا ، على مزيج من المكونات الطبيعية بنسبة 99 في المائة بما في ذلك اللافندر والبابونج ونجيل الهند لتهدئة وتهدئة شعورك بتوتر أقل.

ويعد الاختراع خالي من الكبريتات، والألوان الاصطناعية ، والبترول ، والفثالات ، والبارابين ، والكائنات المعدلة وراثيًا (الكائنات المعدلة وراثيًا) حيث ان منتجات This Works صديقة للبيئة أيضًا.

وقال العملاء بعد استخدامهم له :جرعة سحرية لقد أوصيت بهذا المنتج للعديد من الأشخاص ؛ يجب أن أشتري أسهم في الشركة! انه رائع!، أفضل ليلة نوم على مر العصور! الرائحة تنبعث من رائحة جميلة ، وتنجرف بسرعة إلى نوم مريح وجميل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى