سياسة وبرلمان

“لن نسمح بذلك”.. سيد عبدالعال يُحذر من محاولات إفشال الحوار الوطني

كتبت أميرة السمان

شارك سيد عبدالعال، رئيس حزب التجمع، في الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني والتي عقدت في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر، بمشاركة مختلف القوى السياسية والحزبية في مصر، وبدأت بكلمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقال عبدالعال، إن الحوار الوطنى هو الوسيلة المثلى وفرصة عظيمة لإعادة جمع شمل اتحاد 30 يونيو.

وتابع رئيس حزب التجمع، أن الدعوة إلى الحوار الوطني فارقة بين مرحلتين هما مرحلة الثورة التي يقصد بها 25 يناير، ومرحلة الاستقرار ويقصد بها أحداث ما بعد 30 يونيو، محذرا من محاولات إفشال الحوار الوطنى، قائلا :”لن نسمح بذلك على أي حال من الأحوال”.

وانطلقت، اليوم، الأربعاء، الجلسة الافتتاحية لجلسات الحوار الوطني، بـقاعة مؤتمرات “أرض المعارض” بالقاهرة، وذلك تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، منذ إطلاقه وثيقة الحوار الوطني، حول أولويات العمل الوطني والمشاركة الفعالة من خلال مساحات مشتركة لمختلف أطراف المجتمع كافة، بما يدعم مسيرة التنمية ورؤية مصر 2030.

جاء ذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي دولة رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء والسفراء ورؤساء الأحزاب السياسية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والاتحادات والنقابات العامة والمجتمع المدني والصحفيين والإعلاميين وعدد من الشخصيات العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى