رياضة

لميس وفرح ينبذان التعصب في صباح البلد ومذيعتا البرنامج بتشيرت الزمالك والأهلي على الهواء

تبنى برنامج « صباح البلد » الذى يذاع على قناة « صدى البلد » ويترأس تحريره الكاتب الصحفى أحمد حمدى، ويخرجه المخرج خالد عبد الرحمن ،مبادرة « مصر أولا .. لا للتعصب »، حيث طلت المذيعتين لميس سلامة وفرح سعيد على الهواء مباشرة وهما يرتديان تيشرت الأهلى والزمالك ويدعوان الجمهور بالتحلى بالروح الرياضية وعدم التعصب ورفع اسم مصر عاليا.

ويأتي ذلك قبل ساعات من انطلاق لقاء القرن الإفريقى بين قطبى الكرة المصرية الزمالك والأهلى وفى نهائى دورى الأبطال الإفريقي الذى يقام فى التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولى.

وقالت الإعلامية لميس سلامة إنها تتمنى أن نرى مباراة قوية تليق بالفريقين الكبيرين وبمصر ونستمتع بلقاء قوي، مشددة على أن الفريقين كبيرين ويتمتعتان بقوة هائلة ولكن الأهم أن تسود الروح الرياضية مذكرة الجميع بمشهد التفاف لاعبى الزمالك خلف مؤمن زكريا لاعب الأهلى وعمه خلال الإصابة التى لحقت به مؤخرا، ودعمه من أجل الخروج من محنته، متمنية أن يتسم لقاء اليوم بروح رياضية لأن اللقاء سيحظى بمشاهدة ومتابعةى كبيرة سواء من داخل القارة الإريقية أو الدول العربية والأوروبية.

فى المقابل قالت الإعلامية فرح سعيد أن لقاء القمة يصنف من أقوى المواجهات بين أندية العالم ، متابعة: « ان شاء الله يا لميس نشوف مباراة قوية تليق بمصر والفريقين واهم حاجة تكون مباراة بلا تعصب اللي يكسب نشجعه ونبارلكه والخسران نقوله هاردلك علشان هي دي الرياضة لازم فيها فريق كسبان وفريق خسران .. ولكن صدقوني الاهم من دا ودا الروح الرياضية .. وباذن الله نجوم الفريقين يضربوا النهاردة المثل والقدوة في الروح الرياضية ونشوف مباراة يتكلم عنها العالم.. وكلنا فاكرين الاسطورتين محمود الخطيب وحسن شحاتة لما راحوا لجماهير الفريقين وطالبوا بالتشجيع المثالي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى