منوعات

لميس الحديدي تكشف تفاصيل طريق الموت في الساحل الشمالي

كتب_ أحمد عبد العليم

نشرت الإعلامية لميس الحديدي، اليوم الأربعاء، تغريدة جديدة لها، على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكتبت لميس الحديدي: ” ‏طريق الساحل الشمالي يحصد الارواح سنويا في نفس الموعد من كل عام. و نقول تاني: تشديد الرقابه علي السرعات و عقوبات فوريه رادعه ،قواعد لتسيير النقل و سرعاته ،إناره لمسافات اطول-رغم ان جزءا كبيرا تمت اضاءته بالفعل. سلوكيات الناس لن تنضبط الا بتطبيق القانون،هل دي مستحيلات؟”.

وأضافت الإعلامية: “لقد نجحنا في تطوير منظومه طرق عظيمه في كل انحاء مصر.ازاي الطريق ده لسه بهذا الشكل البدائي رغم كل الاستثمارات الضخمه الحكوميه والخاصه؟ازاي الدوران للاتجاه الاخر بنفس الطريقه القديمه القاتله؟ليه كل قريه مش بتدفع تكلفه اضاءه المنطقه المحيطه بها؟هل دي مستحيلات”.

ويذكر أن، أعلنت الإعلامية لميس الحديدي انتهاء الموسم الأول من برنامج ” كلمة أخيرة “، المذاع على قناة أون، لافتة إلى أن البرنامج سيتوقف خلال شهر أغسطس لمدة شهر على أن يعاود مجدداً مطلع سبتمبر المقبل ”

تابعت عبر برنامجها “كلمة أخيرة” المذاع على شاشة ” ON”قائلة :اليوم حلقة نهاية الموسم الاول من برنامج ” كلمة اخيرة “والذي بدأ في أكتوبر .. نستاذن المشاهدين في أن نأخذ شهر أغسطس إجازة وهي إجازتي السنوية المعتادة منذ أن بدأت عملي في مجال الاعلام على أن نعود أول سبتمبر .

وكشفت الحديدي أنه خلال شهر أغسطس ستبقى مواعيد البرنامج كما هي وستشمل إعادات لأجمل حلقات ولقاءات النجوم قائلة: “أهم ضيوف البرنامج في مجال الفن والرياضة والادب والشعر والقضايا الاجتماعية التي عرضت ونوقشت خلال الموسم الاول وسيتم تجميع حلقات وفقرات مجمعة “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى