محافظات

لمروره بحالة نفسية سيئة..عاطل ينهى حياته بطوخ

القليوبية محمد نبيل

تخلص شخص من حياته بقرية الدير التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، لمروره بحالة نفسية سيئة لترك زوجته مسكن الزوجية، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتى صرحت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، بمصرع شخص بقرية الدير دائرة المركز.

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين تخلص عاطل مقيم بقرية الدير من حياته عقب مروره بأزمة نفسية لترك زوجته مسكن الزوجية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

وعلي جانب آخر تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من إلقاء القبض على أب ونجليه لقيامهما بالتعدى بالضرب المبرح على سائق بالموقف، بسبب خلافات بينهما على ثمن الكارتة، وتم ضبط المتهمين وعرضهم على جهات التحقيق والتى أمرت بالتحفظ عليهم وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى والاستعلام عن حالة المصاب لاستجوابة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من شرطة الخصوص بوقوع مشاجرة ومصاب بدائرة القسم.

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين إصابة سائق على أيدى أب ونجليه بسبب خلافات على ثمن الكارتة، فقام المتهمين بالتعدي بالضرب المبرح على السائق واصابوه عدة إصابات بالغة بالجسد وكسور، وتم على الفور نقل المصاب لمستشفى بنها الجامعي واتخاذ الإسعافات الطبية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى