محافظات

للعام الرابع..رياضة القليوبية تطلق مبادرة «زينة رمضان»بمراكز الشباب

القليوبية محمد نبيل

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، مبادرة تزيين مراكز الشباب للعام الرابع على التوالي احتفالًا وابتهاجا بحلول شهر رمضان المبارك، برعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية.

تشمل المبادرة تزيين المراكز بزينة رمضان بمشاركة عدد من الشباب من أعضاء المركز للمشاركة في تزيين المراكز بزينة رمضان.

تهدف المبادرة الى إدخال البهجة على مراكز الشباب خلال شهر رمضان المبارك وتشجيع الأعضاء على المشاركة في الأنشطة والفعاليات خلال الشهر الكريم .

جدير بذكر أن خطط الأنشطة والفعاليات الرمضانية  بمراكز الشباب تضم فاعليات رياضية وثقافية وفنية وثقافية  ومسابقات دينية في حفظ القرآن الكريم والدورات الرمضانية في  كرة القدم وتنس الطاولة وسهرات رمضانية وغيرها من الأنشطة التي تستهدف الشباب والطلائع، وكذلك عدد من الندوات الدينية يتم تنفيذها بمراكز الشباب على مستوى المحافظة بهدف نشر الوعي الديني وتصحيح المفاهيم الدينية بين الشباب .

وفي سياق آخر شارك الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، الخميس، في إحتفال هيئة الشبان العالمية ببنها باليوم العالمي للمرأة في حضور الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية والحاج مصطفى عبد الحميد الممثل القانوني لهيئة الشبان العالمية ببنها وعدد من القيادات بالمحافظة برعاية اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، على إهتمام وزارة الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالقيادات النسائية على كافة مستويات العمل فهي قادرة على القيادة وتحمل المسؤلية والابداع في الفكر والاتقان في التنفيذ .

شهد الحفل عدد من الفقرات التي تشيد بدور المرأة المصرية في المجتمع وما توصلت إليه من مناصب ساهمت في وضع المرأة في مكانه مميزة في كافة المجالات والتخصصات .

كما شمل الحفل عدد من التكريمات منها تكريم للدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية والشيخ شريف محمد ممثلا عن مديرية أوقاف القليوبية وكذلك تكريم أسماء جمال منسق اعلامي بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية لما لها من دور فعال في تغطية الفعاليات والأنشطة والبرامج التي تنفذها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بالتعاون مع هيئة الشباب العالمية ببنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى