الموقعمدارس وجامعات

لخلق الآلفة بين البيت والمدرسة.. «طيبة» تنظم يوم المرح.. والداعية عمرو خالد يؤم الطلاب في صلاة الجمعة

كتبت- منار إبراهيم

نظمت مدارس طيبة الدولية المتكاملة، أمس، يوما حافلا بالفعاليات الترفيهية تحت عنوان «يوم المرح»، والذي يهدف إلى خلق جو من الآلفة بين الطلاب والمعلمين، وذلك بمشاركة الدكتور صديق عفيفي رئيس مؤسسات طيبة التعليمية، ولينا عفيفي نائب رئيس مجلس الإدارة.

وتضمنت الفعاليات أداء الطلاب وأولياء الأمور وقيادات المدرسة والعاملين، صلاة الجمعة، والتى ألقى خُطبتها وأمهم للصلاة، الداعية عمرو خالد.

وشارك الجميع في ماراثون حول المدرسة على مساحة 12 فدانا، وتم توزيع جوائز على الفائزين، ثم التف الجميع حول أنغام “الدى جى” بقيادة ممدوح الجوكر الذي شارك الأطفال بأغاني تواكب مناسبة شهر رمضان وعيد الأم.

نرشح لك: «ترنيمة الكريسماس».. عرض مسرحي باللغة الإنجليزية على مسرح مدارس طيبة الدولية

وفى جزيرة الفنون، تحت قيادة معلمة الرسم جلس الاطفال يرسمون كروت تهنئة لعيد الام وكروت تهنئة بحلول شهر رمضان ورسم علي الفخار والجبس وأيضا شاركوا في مسابقات الرسم بالألوان المختلفة.

ونظمت المدرسة مسابقات رياضية في كرة القدم، الطائرة، وكرة السلة، والالعاب الفردية والجماعية مثل كرة السرعة، تنس الطاولة، البلياردو، الطاولة، ولعبة اعرفني مين، الجري والحظ، لعبة السلة الدوار، وذلك بمشاركة الطلاب وأولياء أمورهم.

وعلى مسرح المدرسة، شارك الأطفال في فقرة الساحر، البلياتشو، عرائس الماريونيت مقدمه من السيرك القومي، و قدمت فرقة مصر للفنون الشعبية تابلوهات استعراضية، والتنورة شو.

ويذكر أن، مدارس طيبة تنظم هذا اليوم سنويا لطلابها منذ إنشاءها في الثمانينات، لخلق جو أسري بين البيت والمدرسة، ويحرص الدكتور صديق عفيفي على حضور هذا اليوم سنويا ومشاركة الطلاب في أنشطتهم الترفيهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى