الموقعمدارس وجامعات

لحصولهم على المراكز الأولى رياضيًا وعلميًا.. «التربية والتعليم» تكرم ثلاثة طلاب من مدارس طيبة الدولية

قامت وزارة التربية والتعليم بتكريم ثلاثة طلاب بمدارس طيبة المتكاملة الدولية، لحصولهم على مراكز متقدمة في المسابقات الرياضية و العلمية، ضمن 108 طالب حاصلون على المراكز الأولي محليًا وعالميًا.

وكرمت الوزارة الطالب مصطفى محمد مصطفى من المدارس الناشونال ITIS لحصوله على المركز الثاني جودو على مستوى الجمهورية، والطالبة خديجة عمرو من المدرسة الأمريكية ITACC و بطلة العالم في كرة السرعة فردي والتي أقيمت في الغردقة 2022 والأول على مستوى الجمهورية 2023 وتستعد لبطولة العالم.

أما نوح هشام هويدي طال بالمدرسة البريطانية الـ CBS، حصل على المركز الثاني في المسابقة العالمية Hippo للتحدث باللغة الانجليزية، وتم تصعيده للمستوي الأعلي.

نرشح لك : صديق عفيفي: التربية والتعليم تتابع أداء المدارس الخاصة وتكرم المتميزين

وقام الدكتور صديق عفيفي، رئيس مؤسسات طيبة التعليمية، بتهنئة الطلاب طيبة والتقاط الصور التذكارية معهم خلال حضوره كضيف شرف الحفل.

ويذكر أن، مدارس طيبة المتكاملة الدولية شهدت حفل تكريم المعلم المثالي لعام 2022 – 2023 من المدارس الحكومية والرسمية التابعة لإدارة العبور التعليمية، وأيضا الطلاب المتفوقين من أبناء المعلمين لعام 2021/ 2022.

وأكدت طيبة أن اختيار المعلم المثالي، جاء بعد دراسة دقيقة من قبل لجنة مكونة من نقابة المعلمين بالعبور، برئاسة منصور عزيز رئيس نقابة المعلمين الفرعية، والدكتور سعد عسل مدير عام إدارة العبور التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى