فن وثقافة

«لبنى ونس»: احتاج لطبيب نفسي بسبب جعفر العمدة

كتب- أحمد عبد العليم

تحدثت الفنانة لبنى ونس عن معاناتها بعد أي دور صعب تقوم بتمثيله وعدم خروجها سريعا من الشخصية التي تقدمها، مثل شخصيتها في “جعفر العمدة”.

وقالت لبنى ونس خلال لقائها في برنامج “الراديو بيضحك” من تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى عبر إذاعة “الراديو 9090”: “لما بيبقى عندي أدوار مهمة فيها أبعاد نفسية أنا مبعرفش أتعامل وأخرج من الدور بسهولة دي أزمة، اعتقد أني مريضة نفسية وهتعالج”.

وتابعت: “أنا كل الأدوار اللي بعملها تعباني ومحتاجة دكتور نفسي، في مشاعر مش عارفة أتخلص منها لازم دكتور يقولي أخرج إزاي”.

وأكملت لبنى ونس: “صورت دوري في “جعفر العمدة” و”الكتيبة 101″ في وقت واحد، وتقريبا في الفترة دي انقطعت عن أولادي وحفيدي وعن الدنيا، بدخل البيت وأنا بالشخصية وأبقى واقفة قدام المراية يجيلي المشهد وأقوله وانفعل وأعيط”.

وكانت لبنى ونس تحدثت عن تصدرها للترند في رمضان 2023 بسبب مشاهد من مسلسل “جعفر العمدة” ظهرت فيه أصغر سنا.

قالت لبنى ونس: “وقت تصوير (جعفر العمدة) عملوا لي مكياج أصغر فكنت حاسة أنه لأ، أنا مش أصغر للسن المطلوب، أصغر 10 سنوات مثلا أو أقل، وهذا أربكني، ومحمد سامي قال لي دا موضوعي أنا ماتقلقيش خالص وهتتفاجئي، واتفاجئت زيي زيكم”.

وتحدثت لبنى ونس عن دور “فاطمة” في مسلسل “جعفر العمدة” وقالت إنه كان منحة من الله لأنه دور محوري ومركب في المشاعر، والمخرج محمد سامي منضبط في التصوير، ويقوم بعمل بروفات وشرح كل التفاصيل، بجانب الاستماع للممثلين ومعرفة رأيهم في الدور، وترك مساحة للإضافة، ولكن بعد الاتفاق ليكون في صالح الدور.

يذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى