رياضةغير مصنف

لاستكمال الموسم التاريخي.. الأهلي ينافس الجيش على لقب كأس مصر

الأهلي يواجه الجيش في نهائي كأس مصر الليلة

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي ونظيره طلائع الجيش في الثامنة مساء اليوم السبت علي ستاد برج العرب في نهائي كاس مصر لاول مره في تاريخ الفريقين.

ويسعى المارد الأحمر في تحقيق الثنائية هذا الموسم بعد حصوله على بطولة الدوري تحت قيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بينما يرغب طلائع الجيش بقيادة طارق العشري تحقيق المفاجأة في إقصاء البطل وتحقيق اول ألقابه في تاريخه وتكرار سيناريو حرس الحدود لاسيما بعد إقصاء الزمالك حامل اللقب من الدور قبل النهائي بثلاثية مقابل هدف حيث يأمل طارق العشري في تحقيق انجازته على حساب المارد الأحمر وتكريس العقدة في النهائيات بعد حصوله على كأس مصر وكأس السوبر من الاهلي.

وعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين حذرهم من التهاون أمام خصم عنيد ليس لديه ما يبكي عليه لأن وصوله إلى النهائي إنجاز بكل المقاييس إنما صعود الاهلي من أجل حصد اللقب وعدم التنازل عنه.

وشدد المدير الفني علي احترام المنافس لامتلاكه عناصر جيدة في جميع الخطوط.

واعطي تعليماته للرباعي في خط الدفاع بضرورة تقارب الخطوط بينهم وتضيق المساحات علي الثلاثي ناصر منسي وأحمد سمير وعمرو جمال أو عمرو مرعي حسب تشكيل الطلائع خلال المباراة.

وطالب موسيماني من الجميع التركيز على حصد اللقب وعدم الفردية بعد الأخطاء المتكررة في مبارة الاتحاد السكندري الأخيرة.

من جانبه استقر المدير الفني للأهلي علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة الطلائع المكون من محمد الشناوي حارس المرمى وأمامه الرباعي علي معلول وأيمن اشرف وياسر ابراهيم ومحمد هاني وفي وسط الملعب عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد افشة واجاي وحسين الشحات وفي الهجوم مروان محسن.

ورفض موسيماني إجراء بعض التغيرات في التشكيل خاصة بعد حالة الانسجام بعد تأجيل مشاركة الثنائي رامي ربيعه والمغربي بدر بانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى