منوعات

لأكثر من 60 عاما.. لبلبلة تشارك متابعيها محطات من مسيرتها الفنية

كتبت أميرة السمان

شاركت النجمة الكبيرة لبلبة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” محطات من مسيرتها الفنية التي امتدت لأكثر من 60 عاماً.

وعلقت لبلبة على منشورها: “قرر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تكريم الفنانة الكبيرة لبلبة، بمنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، وذلك خلال فعاليات دورته الـ 44، المقرر إقامتها في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل”.

https://www.instagram.com/p/ChkScrWLjCO/?utm_source=ig_web_copy_link

يأتي ذلك التكريم تقديرا لمسيرتها المهنية التي انطلقت منذ نعومة أظافرها وامتدت لسنوات قدمت فيها العديد من الأعمال الهامة والتي تنوعت ما بين السينما والمسرح والتلفزيون والاستعراض.

وشاركت الفنانة الكبيرة لبلبة في العديد من الأعمال السنيمائية منها” أربع بنات وضابط، الحبيب المجهول، حكايتي مع الزمان، البنات والحب، إجازة بالعافية، شنطة حمزة، المليونير المزيف، رحلة شهر العسل، برج العذراء، بنت بديعة، شيء من الحب، الشياطين في إجازة، السكرية، البنات والمرسيدس، فى الصيف لازم نحب، حكايتي مع الزمان”.
كونت ثنائ مع الفنان الكبير عادل إمام ومنها عصابة حمادة وتوتو وفي الدراما التليفزيونية قدمت “صاحب السعادة، ومأمون وشركاه”.

يذكر أن الفنانة الكبيرة لبلبة استطاعت أن تقدم خلال مسيرتها الفنية الطويلة، مئات الأعمال الفنية المهمة، إذ قرر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، منحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، خلال فعاليات دورته الـ 44، المقرر إقامتها في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى