الموقعفن وثقافة

كوكبة من النجوم.. القائمة الكاملة للمكرمين بجوائز الدير جيست 2021

كتبت ياسمين السيد

شهد حفل مهرجان الدير جيست لعام 2021 الذي أقيم أمس الجمعة حضور عدد كبير من نجوم الفن على السجادة الحمراء حيث توافدوا من أجل تكريمهم بالحفل السنوي للمهرجان.

وتم تكريم مسلسل “هجمة مرتدة” كإنتاج خاص،وحمادة هلال عن دوره في “مسلسل المداح”، وريهام عبد الغفور عن دورها في مسلسل “قصر النيل”، وصفاء الطوخي عن دورها في “مسلسل خلي بالك من زيزي”، ويوسف الشريف عن دوره في مسلسل “كوفيد 25″، وحنان مطاوع عن دورها في مسلسل “القاهرة كابول”.

وكرمت الفنانة درة عن دورها في “مسلسل بين السماء والأرض”، وهاني رمزي عن دوره في “أبو العربي”، وجمال سليمان عن دوره في مسلسل “الطاووس”، وداليا البحيري عن دورها في “أبو العربي”، ومحمد فراج عن دوره في مسلسل “لعبة نيوتن”، وسيد رجب عن دوره في مسلسل “لعبة نيوتن”، وأحمد زاهر عن دوره في مسلسل “لؤلؤ”، وشريف سلامة عن دوره في مسلسل “إسود فاتح”.

وشهد الحفل أيضًا تكريم نسرين طافش عن دورها في مسلسل “المداح”، ونرمين الفقي عن دورها في مسلسل “النمر”، وأحمد وفيق عن دوره في مسلسل “ولاد ناس”، وإدوارد عن دوره في “مسلسل لؤلؤ”،ونور عن دورها في مسلسل “جمال الحريم”، وصبري فواز عن أدائه عام 2021، وأحمد رزق عن دوره في مسلسل “يوم وليلة”، وإنجي المقدم عن دورها في مسلسل “الاختيار 2″، ورانيا فريد شوقي عن دورها في مسلسل “ولاد ناس”.

وجاء أفضل مخرج سينمائي أحمد علاء، وأفضل مغنية سميرة سعيد، وأفضل صوت للشباب مصطفى حجاج، وأفضل مطرب محمد حماقي، وأفضل فيلم العارف، وأفضل مطرب شرقي أحمد سعد، وأفضل صوت صاعد أحمد باتشان، وأفضل أغنية لو حتسيب لـ حماقي، وأفضل ملحن عزيز الشافعي، وأفضل أغنية تتر الإختيار لـ أحمد سعد، وأفضل شاعر تامر حسين، وأفضل فرقة موسيقية واما، وأفضل مرتبة عادل حكي.

كما تم تكريم الفنانة روجينا عن دورها في مسلسل “بنت السلطان”، ودينا فؤاد عن دورها في مسلسل “اللي مالوش كبير”، وطارق صبري عن دوره في تصميم الإضاءة، ووليد منصور عن دوره في الإنتاج الموسيقي، وفيما يخص جوائز التصويت، كانت منى زكي أفضل ممثلة تليفزيونية، وكريم عبد العزيز أفضل ممثل تليفزيوني، وجميلة عوض أفضل ممثلة شابة، ومحمود عمرو ياسين أفضل ممثل صاعد، ومايان السيد أفضل ممثلة صاعدة، ومحمد ممدوح أفضل ممثل في دور كوميدي، وأمينة خليل أفضل ممثلة في دور كوميدي، وعلي قاسم أفضل ممثل شاب.

وجاء أيضًا تامر محسن أفضل مخرج، وفرقة سرد لـ مريم نعوم أفضل كاتب سيناريو، وأفضل برنامج صاحبة السعادة، وأفضل مذيعة اجتماعية إسعاد يونس، وأفضل ممثلة سينمائية منة شلبي، ومحمد نشأت أفضل مذيع إذاعي ويارا الجندي أفضل مذيعة إذاعية، بينما يأتي أفضل برنامج حواري الحكاية، وأفضل ممثل سينمائي أحمد عز، وأفضل ممثل شاب سينمائي أحمد خالد صالح، وأفضل ممثلة شابة “سينما” أسماء أبو اليزيد، وأفضل ممثل في دور كوميدي “سينما” محمد هنيدي.

للمرة السادسة.. إسعاد يونس تفوز بجائزة أفضل مذيعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى