الموقعتحقيقات وتقارير

«كل سنة وأنت في الجنة يا حبيبي».. والدة الشهيد إسلام مشهور توجه عبر “الموقع” رسالة لبطل مصر في عيد الشرطة

كتبت- دعاء رسلان

في هذا الوقت من كل عام، يأتي الاحتفال برجال عاهدوا الله على التضحية والفداء بأرواحهم في سبيل الحفاظ على أوطانهم، إنه عيد الشرطة، الذي يجسد حكايات الأبطال الذين دفعوا أرواحهم ثمنًا للدفاع عن أرضهم.

لم تقتصر البطولة على قصة تاريخ الاحتفال بعيد الشرطة، ولكن كل يوم تضرب الشرطة المصرية أروع الأمثلة في التضحية، ولعل من أبرز هذه الأمثلة، هو الشهيد إسلام مشهور، شهيد معركة الواحات.

في ذكرى الاحتفال بعيد الشرطة، قالت سوزان عبدالمجيد، والدة الشهيد إسلام مشهور، إن نجلها كان يحتفل بعيد الشرطة في عمله، مبينةً أنه بالرغم من ضغط العمل في هذا اليوم، إلا أنه كان يشعر بالسعادة ويحاول نشر البهجة على من حوله.

نرشح لك : أحمد جابر وعبد الرحمن عادل.. ضابطا شرطة جمعهما حب الوطن واستشهدا دفاعا عنه

وتابعت والدة الشهيد إسلام مشهور في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أن نجلها كان سعيدا بالاحتفال بعيد الشرطة لأنه يراه تخليد لهم، متابعةً: “بالنسبة لينا الشرطة هم الضهر والسند والأمان والأمن لكل المصريين والاحتفال بهم أقل حاجة نقدر نقدمها لهم لما يبذلوه من تضحيات وإخلاص لبلدهم”.

ووجهت والدة الشهيد إسلام مشهور رسالة إلى روح نجلها، قائلةً: “كل سنة وأنت في الجنة يا حبيبي وربنا يرحمك وذكراك عمرها ما هتتنسي وأنت عايش في قلوبنا وربنا يرحمك ويغفر لك يا ابني”.

واستكملت: “بدعي لكل رجال الشرطة وأقولهم أنتم خير أجناد الأرض واحنا في أمن وأمان بيكم ربنا يحميكم ويحفظكم لأهلكم ولبلدكم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى