الموقعرياضة

“كلوب” يكشف إمكانية مشاركة “فان ديك” في ودية هيرتا برلين القادمة

كتبت – ياسمين أبو العز

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي صباح اليوم، عن أمكانية مشاركة فيرجيل فان ديك، لاعب الفريق العائد من إصابة الرباط الصليبي، في مباراة الريدز الودية القادمة أمام فريق هيرتا برلين المقرر أقامتها يوم الخميس المقبل أستعداداً للموسم الجديد.

ومن جانبه قال كلوب في تصريحاته مع موقع النادي:”لست متأكدًا من ذلك، ولكن هناك فرصة أن يلعب فيرجيل بضع دقائق بالمباراة الودية القادمة أمام هيرتا برلين”.

وتابع الألماني:” فهو يبدو جيدًا حقًا في التدريب، ومن الممكن بشكل كبير أن يشارك في المباراة، ولكن سنري”.

كما كشف كلوب إيضاً بحديثه عن أمكانية مشاركة مدافعه الأخر “جو جوميز” والعائد من إصابة تعرض لها برفقة منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، حيث قال :” جو قريب جدًا من العودة والمشاركة في المباراة الودية القادمة إيضاً، فإذا كان بإمكان فيرجيل أن يلعب لمدة 20 دقيقة، فمن المحتمل أن يستطيع جوي أستكمال المباراة بعده”.

وأضاف كلوب :” يبدو لي أن كلاهما جيدًا حقًا، هناك بعض الصور لهم من جلسات التدريب ويمكن للجميع رؤية كيف يبدون جيداً ، ولكن لا داعي للاندفاع”.

وأتم مدرب الريدز حديثه:” الموسم القادم طويل ونحن نعدهم جيداً بعد هذه الإصابات الخطيرة لبقية حياتهم وليس للمباراة الأولى في الموسم فقط”.

ومن المقرر أن يخوض نادي ليفربول رايع ودياته استعداداً للموسم الجديد أمام هيرتا برلين يوم الخميس القادم، حيث خاض الريدز 3 مباريات ودية سابقة أمام فاكير إنسبروك وشتوتجارت لمدة 30 دقيقة، أنتهوا بالتعادل.

فيما فاز ليفربول في الودية الثالثة أمام فريق ماينز الألماني يوم الجمعة الماضية بهدف نظيف من نيران صديقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى