الموقعرياضة

«كلوب»: ما يحدث في ليفربول تعرض له رونالدو وميسي

كتب _ أحمد عبد العليم

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على جاهزية الريدز لمواجهة رينجرز، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول بـ 3 نقاط، بعد الفوزعلى أياكس والخسارة من نابولي، يسعى لاستعادة الثقة بعد أن تعادل مع برايتون في الدوري الإنجليزي السبت الماضي.

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: “بعد مباراة أياكس كان هناك فترة توقف، ولم نلعب ضد ولفرهامبتون وتشيلسي، قبل أن نتعادل مع برايتون”.

وأضاف: “علينا أن نكون أفضل على المستوى الهجومي، ما يحدث الآن حدث في 2021، عندما أصيب كل المدافعين في الفريق، وخسرنا أسلوبنا، لكننا وجدنا حلًا بالنهاية”.

وأشار: “ما يحدث هو تراجع الثقة للاعبين، انظروا إلى كريستيانو رونالدو الآن، بعد مسيرة أسطورية يجلس بديلًا، وهناك ليونيل ميسي الذي عانى من مشاكل عديدة في الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان”.

وأردف: “كنا قادرين على الفوز أمام برايتون، لكنهم كانوا جيدين جدًا، وكان من الصعب التحضير أمامهم، وشعرنا أننا خسرنا وليس تعادل، لكن علينا الآن التحلي بالصبر ومواصلة العمل بجد”.

وعن حالة اللاعبين، قال يورجن كلوب: “نونيز ما زال يتأقلم، لا يمكن للاعب جديد أن يتألق مباشرة، هذا يحدث من وقت لآخر، نحن مرتاحين له ومن الجيد أن وضعنا الحالي غير قلق، داروين عاد من التوقف بمشاكل ببعض الكدمات بعضلة الفخذ، لذلك علي الإصغاء للأطباء”.

وردًا على تصريحات فلورنتينو بيريز بشأن السوبر الأوروبي: “ليس لدي رأي ولست مهتمًا بذلك، لكن لتحسين كرة القدم علينا لعب مباريات أقل ونمنح اللاعبين الوقت الكافي للتدرب”.

وعاد بالحديث عن مباراة رينجرز: “تحدثت مع جيرارد مدربهم السابق، وتابعتهم عن كثب، وأعتقد أن ستيفي استمتع بعمله هناك، وكانت تجربة مفيدة جدًا”.

واختتم: “رينجرز العام الماضي كان رائعًا في اليوروبا ليج، وهناك العديد من المواهب بالدوري الأسكتلندي سواء سيلنك أو رينجرز على اعتبارهما الأبرز هناك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى