الموقعفن وثقافة

كريم عبد العزيز لـ«الموقع» عن فيلمه الجديد : يناقش فترة هامة من تاريخ مصر .. وأحمد عز صديقي وبيننا كيمياء عمل ناجحة

كتب – حمدي طارق

أعرب النجم كريم عبد العزيز عن سعادته بردود أفعال الجمهور علي العرض الخاص لفيلمه الجديد ” كيرة والجن” ، حيث توافدت أعداد كبيرة من الجمهور على قاعات السينما لحضور العرض الخاص للفيلم .

“كريم” قال في تصريحات خاصة لـ”الموقع” : سعدت كثيرا بحضور الناس وردود أفعالهم علي الفيلم ، فهذا العمل يناقش فترة تمثل جزء هام من تاريخ مصر ، ودائما الأعمال التي تدور في حقبة زمنية مختلفة تحتاج إلى نظام مختلف في العمل والجهد.حتى تصل بمصداقية للناس وتجسد الرسالة كما نريدها .

وعن العمل مع الفنان أحمد عز ، قال : “عز” صديقي وبيننا كيمياء عمل ناجحة ، فنحن أصدقاء في المقام الأول ونستمتع بالعمل معا ، ومؤكد ستصل هذه الحالة للجمهور ، ولا شك كوني استمتعت بالعمل مع صديقي النجم أحمد عز .

نرشح لك: نادية مصطفى لـ «الموقع» : «هاني شاكر» خارج مصر وسنعرف قراره بعد أسبوع

وعن التعاون مع السيناريست أحمد مراد ، قال : أحمد مراد كاتب وسيناريست عبقري ، حققنا نجاح كبير سويا من خلال ” الفيل الأزرق ” ، ولكن شخصية ” أحمد عبد الحي كيرة” تختلف تماما عن شخصية ” يحيي راشد” الطبيب النفسي ، هذه المرة اظهر بشخصية مختلفة تماما عن ما تعود عليه الجمهور وأتمنى أن يصل التطوير الذي بحثت عنه للناس من خلال الشخصية .

وعن المنافسة خلال موسم عيد الأضحى ، قال : المنافسة أمر طبيعي فهذا هو موسم الأعمال السينمائية الجديدة وطبيعي تواجد أكثر من عمل في دائرة المنافسة ، والنجاح لن يكتب لعمل واحد فقط ، وأتمنى النجاح لي وللجميع .

جدير بالذكر أن فيلم كيرة والجن بطولة ” أحمد عز وكريم عبد العزيز وهند صبري وروبي ، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى