محافظات

“كان بيدور على الكرة” .. مصرع طفل تحت عجلات سيارة ملاكي بكفر الزيات

الغربية – عاصم هشام 

لقي طفل يدعي “مازن.ال” ويبلغ من العمر 9 سنوات، مقيم بقرية منصورية الفرستق التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات، مصرعه، أثناء نزوله أسفل سيارة متوقفة للبحث عن كرة قدم خاصة به.

تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمد شبل مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد، بورد بلاغ من أهالي قرية منصورية الفرستق، بدائرة المركز، بمصرع الطفل “مازن ال” ويبلغ من العمر 9 سنوات ومقيد بالصف الثالث الابتدائي، تحت عجلات سيارة ملاكي.

وجري نقل الطفل إلى الوحدة الصحية، الموجودة بالقرية، وبتوقيع الكشف الطبي عليه، تبين أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد تعرضه لعدة إصابات مختلفة بالجسم، من كسور ونزيف داخلي، وقامت أسرته بنقله إلى المنزل.

وأكد والد الطفل ويبلغ من العمر 37 عام، أن نجله كان في طريقه إلى منزله بعد أن انتهى من أحد الدروس الخصوصية بالقرية، وان الأهالي هم من قاموا بإبلاغه، بتعرض نجله الي هذا الحادث.

وبسؤال سائق السيارة ويدعى “ر.ص” بالمعاش، أفاد أن الطفل قام بالنزول إلى أسفل السيارة من إتجاه العجلة اليمني وأنه كان متوقفا ولم يشاهده وعند تحركه فوجئ بصرخات الأهالي تخبره بوجود طفل أسفل السيارة.

وحرر المحضر اللازم، وبالعرض علي النيابة العامة، قرر المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفر الزيات، التصريح بدفن جثمان الطفل لعدم وجود شبهة جنائية والتحفظ على السيارة في نقطة حجز السيارات بمركز شرطة كفر الزيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى