الموقعحوادث

“كانوا بيتفسحوا” .. أجهزة الأمن بالغربية تكشف غموض اختفاء طفلين بالمحلة

 

الغربية عاصم هشام:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من فك لغز اختفاء طفلين مقيمين بقرية السجاعية ، التابعة لمركز ومدينة المحلة بعد اختفاءهما من القرية، منذ أمس الأربعاء، في ظروف غامضة وتبين من خلال جهود البحث أن الطفلين متواجدان بالإسكندرية للتنزه.

جاء ذلك بعد تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى يفيد بورود بلاغ، من أسرة طفلين، وهم ابراهيم متولي مسعود، محمد ابراهيم ابو صالح قد فوجئوا باختفائهما منذ صباح أمس الأربعاء في ظروف غامضة.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية والعقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، وضباط المباحث الجنائية بمركز المحلة.

حيث تجمع عدد من الأهالي، أمام نقطة شرطة القرية، مطالبين الأجهزة الأمنية، بتكثيف الجهود، بعد حالة من القلق، والخوف وسط الأهالي.

وكانت القيادات الأمنية، طمأنت الأهالي أنه تم العثور على الطفلين وجاري إعادتهم، وهم بصحة جيدة، ولا صحة لإختطافها.

وكشفت تحريات المباحث حول الواقعة أن الطفلين سافرا معا للاسكندرية للتنزه وتم إيفاد مأمورية أمنية، لإحضارهما،وجاري إعادتهم لمدينة المحلة.

وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لإتخاذ مايلزم، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات وأسباب الواقعة.

نرشح لك

كانت في الدرس ومرجعتش .. اختفاء فتاة في ظروف غامضة بالمحلة الكبرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى