الموقعتحقيقات وتقارير

كانت مستعجلة ورفعت السلسلة وعدت.. شهود يروون لـ”الموقع” لحظة دهس قطار لسيدة بالحوامدية

كتبت- دعاء رسلان

شهدت محطة السكة الحديد في منطقة الحوامدية التابعة لمحافظة الجيزة، حادثة مروعة منذ قليل، إذ لقت سيدة مصرعها، خلال عبورها السكة الحديد اليوم الأربعاء.

تفاصيل مصرع سيدة أسفل القطار في الحوامدية

وكشف شاهد عيان أن السيدة التي لقت مصرعها أسفل القطار في محطة السكة الحديد في منطقة الحوامدية، كانت في عجلة من أمرها وتريد العبور سريعًا، بالرغم من إغلاق السلسة الموجودة على الطريق، والتي تنذر باقتراب قدوم القطار، وتمنع المواطنين من العبور للحفاظ على أرواحهم.

سبب وفاة سيدة أسفل قطار الحوامدية.

وأوضح شاهد العيان لـ”الموقع” أن السيدة عمدت إلى رفع السلسلة الموجودة على القضيب لمنع المواطنين ومرت ولكنها لم تتمكن من النجاة من القطار، وهدسها سريعًا، قائلاُ: “عدت السلسلة المحطوطة ورفعتها والقطار عدى”.

وكانت الأجهزة الأمنية في غرفة النجدة التابعة لمديرية أمن الجيزة، تلقت إخطارا يفيد مصرع سيدة صدمها قطار في الحوامدية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة لإجراء التحريات اللازمة.

وكشفت التحريات أن السيدة ربة منزل، وخلال عبورها السكة الحديد صدمها قطار، مما أسفر عن مصرعها في الحال.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث في محافظة الجيزة إلى مكان الحادث، لإجراء المعاينة والتحريات حو ملابسات الحادث، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وتم واتخاذ الإجراءات القانونية على الفور، ونقل الجثة إلي المشرحة، عقب الانتهاء من مناظرتها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.

نرشح لك

تفاصيل فيديو عدو سيدة على السكة الحديد خلف قطار بالغربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى