الموقعتحقيقات وتقارير

“كانت راجعة من الإسكندرية وتوقع الأطباء إصابتها بالشلل” .. “الموقع” ينشر تفاصيل الحادث الذي تعرضت له شريهان

كتبت _ فاطمة عاهد

عادت الفنانة شريهان لتتصدر مؤشرات البحث مرة أخرى خلال الساعات الماضية، وذلك عقب أن تمت إذاعة إعلان فودافون الذي كان يحكي عما تعرضت له، لذا يستذكر “الموقع” تفاصيل الحادث الأليم الذي تعرضت لها شريهان منذ ٢٧ عاما والذي كان السبب في غيابها لفترة طويلة عن المسرح والتلفزيون.

وأدت الفنانة شريهان، خلال الإعلان الذي كانت مدته حوالي أربع دقائق تقريبًا، حادث السيارة الذي تعرضت له نهاية شهر مايو عام 1989، خلال عودتها من الإسكندرية، حيث أصيبت وقتها بكسور مضاعفة في الحوض والعمود الفقري.

وخضعت شريهان عقب ذلك وقتها لجلسات علاج طبيعي، في محاولة منها لاسترداد عافيتها مرة أخرى، إذ استمر ذلك لنحو عامين كاملين، حتى عادت بعدها لتقديم عملٍ مسرحي يحمل اسم “شارع محمد علي”.

وكانت قد أشارت شريهان في حوار لها إلى أنها سافرت خارج مصر لإجراء عمليات جراحية وأعلن طبيبها ويدعى دكتور رواكامي نجاح العملية والتأم الفقرات في ظهرها في وقت قياسي.

وأشارت خلال حوارها إلى أنها فور أن عادت مارست الرياضة والسباحة مرة أخرى، وكانت قد كتبت في الجراحة الثانية التي خاضتها تعهد على نفسها بأنها قد يحدث لها شلل، ولم تذق طعم النوم لشهور طوال.

وظهرت شريهان، في إعلان 2021، في مشهد استعراضي، يُبرز معاناتها مع حادث السيارة في الشارع، وبعدها انتقلت إلى المستشفى بشأن العلاج، بعد حدوت مشاكل في ظهرها.

نرشح لك

شريهان عايز اية ؟.. جدل بعد إعلان فودافون في رمضان

 يشبه الحادث اللي اتعرضت له .. أول رد من شقيق الفنانة شيريهان بعد ظهورها في إعلان فودافون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى