الموقعرياضة

كاف يعتمد شكوى فيوتشر ويمنحه نقاط مباراة أسكو كارا

كتب – محمد علاء

قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الأحد، احتساب نادي فيوتشر، فائزًا، في مباراته أمام إسكو كارا التوجولي، في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وكان فيوتشر قد تعادل مع إسكو كارا بهدف لمثله، في توجو، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وقبلت لجنة الانضباط شكوى فيوتشر، الذي اعترض على مشاركة كانجنيفي اماتشوتشوي مع فريق إسكو كارا، رغم إيقافه لمدة مباراتين بعد طرده مع فريقه السابق نواذيبو الموريتاني ضد وفاق سطيف الجزائري في 24 أكتوبر لعام 2021، ليتغيب مباراة عن فريقه السابق، وتتبقى له مباراة استوجب عليه تنفيذ عقوبة الإيقاف فيها، وهو ما لم يحدث، حيث شارك مع فريقه التوجولي ضد فيوتشر، بعد انتقاله إليهم في الميركاتو الشتوي.

واعتمدت لجنة الانضباط التابعة للكاف، فوز فيوتشر بنتيجة 3-0، وتغريم فريق إسكو كارا التوجولي مبلغ 10 آلاف دولار، مع التأكيد بأن القرار قابل للاستئناف.

وبذلك ارتفع رصيد فيوتشر إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، متساويًا مع الجيش الملكي، فيما تراجع فيوتشر للمركز الثالث برصيد 8 نقاط.

ويحتاج فريق فيوتشر للتعادل في مباراته المقبلة أمام بيراميدز، لضمان التأهل إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية، أو انتظار تعثر الجيش الملكي أمام إسكو كارا، للتأهل أيضًا، دون النظر لنتيجة مباراته أمام رفاق عبد الله السعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى