الموقعرياضة

كارتيرون لعبدالله جمعة: موافق على رحيلك

حسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، موقفه من رحيل عبدالله جمعة لاعب الفريق الأبيض، عن صفوف الزمالك في الموسم المقبل.

ويضع نادي بيراميدز اهتمامه بالتعاقد مع عبدالله جمعة، حيث قاموا بعقد عدة جلسات مع اللاعب وأنهوا اتفاقهم معه لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وسط رغبة اللاعب هو الآخر في الرحيل عن صفوف الزمالك.

وقال مصدر داخل فريق الزمالك أن عبدالله جمعة تحدث مع كارتيرون خلال الأيام الماضية وأبلغه برغبة بيراميدز في الحصول على خدماته بداية من الموسم الجديد.

ومن جانبه أكد كارتيرون للاعب أنه لا يمانع رحيله مطالبه بإحضار العرض الرسمي لمسئولي الزمالك، لمناقشته وحسم موقفه حسب ما سيقدمه بيراميدز.

وينتهي عقد عبدالله جمعة مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي في شهر يناير عام ٢٠٢٢، ويأتي العرض المقدم للاعب من جانب بيراميدز ليفوق ما يحصل عليه اللاعب في الزمالك حوالي ثلاثة أضعاف، حيث يتقاضى عبدالله مع الزمالك مليون و٢٠٠ ألف جنيه سنوياً.

وتلقى فكرة رحيل عبدالله جمعة قابلية من جانب مسئولي الزمالك، في ظل الوفرة العددية في مركز الظهير الأيسر الذي يضم خلال الوقت الحالي الثنائي محمد عبدالشافي وأحمد فتوح، بخلاف رغبة الإدارة في إبرام صفقة تبادلية مع بيراميدز، واستغلال عبدالله جمعة لدخوله فيها.

الموقع يكشف..كارتيرون يطلب التعاقد مع نجم بيراميدز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى