الموقعرياضة

قلق وارتباك في الزمالك بعد إصابة «زيزو» خلال مباراة الأهلي والزمالك

كتب- أحمد عادل

تسود حالة من القلق والارتباك داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بشأن حالة لاعبه أحمد سيد “زيزو”، الذي تعرض لإصابة في كاحل القدم خلال مشاركته في نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي.

يسابق الجهاز الطبي لنادي الزمالك، برئاسة الدكتور محمد أسامة، الزمن لإجراء الفحوصات والأشعة اللازمة لـ “زيزو” بعد عودة الفريق من المملكة العربية السعودية، لتحديد مدى إمكانية مشاركته في المباريات المقبلة.

من المتوقع أن يُجري أحمد سيد “زيزو” فحصًا دقيقًا بعد انحسار الورم لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

تعرض “زيزو” للإصابة بعد تدخل من لاعب الأهلي كريم نيدفيد قبل نهاية الشوط الأول لنهائي كأس مصر مباشرة، وتم استبداله بين شوطي المباراة ودخول محمود عبد الرازق “شيكابالا” بدلاً منه.

فاز فريق الكرة بنادي الأهلي ببطولة كأس مصر بعد تغلبه على الزمالك بنتيجة 2-0 في المباراة التي أُقيمت مساء الجمعة على استاد “الأول بارك” بمدينة الرياض السعودية.

ومن ناحية آخرى، علق أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على فوز الأهلي في نهائي كأس مصر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أكس.

وكتب ميدو :”هذه المباراة عنوانها بالنسبة لي (ربنا يكون في عون حسام حسن)”.

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق بأن الشوط الأول في مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر كان واحد من أسوأ الأشواط في مباريات القمة.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “أبارك للأهلاوية بالفوز بكأس مصر، وحظ أوفر لجماهير الزمالك”.

وأضاف: “الأهلي بدأ المباراة بشكل جيد، وبعد 10 دقائق الأهلي لم يكن جاهزًا لفكرة جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك في وسط الملعب، لذا اعتمد الأهلي على الكرات الطولية”.

وتابع: “كولر وجوميز فاجئونا بتشكيل وسط الملعب.. جوميز اختار اللعب بعبد الله السعيد في وسط الملعب، وهذه كانت مفاجأة بالنسبة لي، وكولر فاجئنا بالدفع بكريم نيدفيد، في ظل وجود مروان عطية”.

وأكمل: “كأداء وشكل عام، الشوط الأول كان واحد من أسوأ الأشواط في تاريخ مباريات الأهلي والزمالك، لاعبو الأهلي والزمالك كانوا يرتكبون كمًا كبيرًا من التمريرات الخاطئة، لم أشاهد ذلك من قبل في مباريات القمة”.

وواصل: “أي مدرب يتولى تدريب منتخب مصر حاليًا سيتعرض للظلم، اللاعبون يلعبون في مدرجات خاوية.. يجب أن يلعب اللاعبون في مدرجات مليئة بالجماهير أسبوعيًا”.

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: “مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي ارتكب الأخطاء، ولكنه فاز في المباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى