حوادث

قتلوه عشان التوك توك ومعرفوش يسرقوه.. حكاية جريمة الأشقياء الثلاثة في الخانكة

كتب – أحمد عمر

في 26 أبريل الماضي كانت منطقة الخانكة على موعد مع واحدة من جرائم القتل التى أحزنت الجميع، بعد أن دفع شخصا حياته الثمن لأكل عيشه.

كعادته انطلق الشاب العشريني بمركبته يجوب شوارع المنطقة بحثا عن لقمة العيش الحلال التى ينفق منها على أسرتها، على أمل أن يعود في نهاية اليوم وبمحفظته ما يلبي به طلبات أهل البيت.

مع انطلاق الشاب بالتوك توك في الشوارع تصادف ذلك مع وجود 3 ذئاب بشرية تخلوا عن إنسانيتهم وراحوا يبحثوا عن فريسة لاصطيادها لكسب بضع جنيهات بطريق الحرام.

وبينما هم يلهثون كالكلاب الجائعة في الشوارع تقابلوا صدفه مع الضحية وطلبوا منه توصيلهم لأحد المناطق، ولم يتأخر قائد المركبة عن توصيلهم لوجهتهم، ولم يعتقد أنهم ينوون على الغدر به.

أثناء سيرهم بإحدى المناطق النائية قبل وصولهم لوجهتهم التي حددوها سابقا للسائق، وجه أحدهم سلاحا ناريا تجاهه وطلب منه النزول، لكنه رفض التخلي عن مصدر أكل عيشه، وقاومهم واستطاع إصابة أحدهم، وقام الآخر بإطلاق عليه النار وقتله.

بعد أن أغرقت دماء الضحية التوك توك ألقوه خارجه وأثناء هروبهم بالتوك توك تعطل بهم فتخلوا عنه وتركوه وفروا هاربين، بعد ارتكاب جريمتهم.

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية من الأهالى بالعثور على جثة أحد الأشخاص وبجواره مركبة “توك توك” بدائرة المركز.

بالفحص أمكن تحديد شخصية المجنى عليه وتبين أنه (قائد مركبة “توك توك” مقيم بدائرة المركز) ، وباستدعاء والده قرر بخروج نجله من المنزل بمركبة “التوك توك” ملك شقيقه بتاريخ 26 أبريل الماضى ولم يقم بالإبلاغ عن تغيبه.

أسفرت جهود فريق البحث المشكلة بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية عن أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص “لأحدهم معلومات جنائية”).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبط اثنين منهم “أحدهما مصاب بجرح بالجبهة”، وضُبط بحوزتهما (فرد محلى وعدد من الطلقات).

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب بقصد السرقة، حيث أقرا باتفاقهما على ارتكاب واقعة السرقة، وفـى سبيل ذلك أعد أحدهم السلاح النارى المضبوط بحوزتهما، وقد قام أحدهم باستيقاف مركبة “التوك توك” قيادة المجنى عليه واستقلاه المتهمان بدعوى توصيلهما لمحل العثور، ولدى وصولهما وجه أحدهما سلاح نارى تجاه المجنى عليه إلا أنه قاومهما وأحدث إصابة أحدهما فقام أحد المتهمين بإطلاق عيار نارى صوبه محدثاً إصابته التى أودت بحياته واستوليا منه على (مبلغ مالى)، ولدى محاولتهما سرقة مركبة “التوك توك” فوجئا بتعطلها فتخليا عنها ولاذا بالفرار، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى