الموقعرياضة

قبل مواجهة الغد.. 3 تحديات تواجه الأهلي في مباراة فيتا كلوب

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فيتا كلوب في التاسعة مساء غدا السبت على ملعب “الأهلي وي السلام” ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في هذه المباراة وتعويض الخسارة في الجولة الثانية أمام سيمبا التنزاني بهدف دون رد والتي أطاحت بالفريق من الصدارة وجعلته يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط خلف فيتا كلوب الذي يأتي في الوصافة متفوقا بفارق الأهداف.

مباراة الغد لن تكون سهلة على المارد الأحمر الذي ستواجهه العديد من التحديات التي قد تعوقه عن تحقيق هدفه وهو الفوز وحصد نقاط المباراة كاملة.

ونستعرض في التقرير التالي 3 تحديات رئيسية تواجها الأهلي في مباراة الغد أمام فريق فيتا كلوب.

غيابات بالجملة

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من الغيابات ضمن صفوفه أبرزها علي معلول ووليد سليمان للإصابة ومحمود كهربا للإيقاف، وهذا سيؤثر على قدرات الفريق الهجومية.

غياب معلول كان قد أثر بالسلب على أداء الفريق هجوميا في المباريات الأخيرة.

الفوز بأكثر من هدف

التحدي الثاني هو ضرورة انتصار الأهلي بفارق أكثر من هدف من أجل تسهيل مهمته في التاهل وهذا سيزيد من العبء الهجومي، وضرورة استغلال جميع الفرص التي ستسنح للفريق من اجل زيادة غلة الأهداف.

 

ثقة فريق فيتا كلوب بعد نتيجة الجولة الماضية

فريق فيتا كلوب سيخوض مباراة الغد بمعنويات مرتفعة وقوية بعد انتصاره الكبير على المريخ السوداني بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية في ام درمان، وهذا الفوز الساحق سيمنح لاعبي الفريق الكونغولي ثقة كبيرة للغاية أمام المارد الاحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى