فن وثقافة

قبل طرحه في السينمات.. تفاصيل فيلم «بيت الروبي» للفنان كريم عبدالعزيز

كتبت – أسماء مدحت

تستعد الشركة المنتجة لفيلم “بيت الروبي” للنجمين كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، لطرح العمل بالسينمات في السادس عشر من يونيو المقبل قبل عيد الأضحى.

ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد كريم عبد العزيز خلال أحداث الفيلم شخصية البلوجر إبراهيم الروبي، حيث يلقي الضوء على طبيعة عمل البلوجر والانفلونسر، ويمر بالعديد من الأزمات والمواقف خلال الأحداث، أما كريم محمود عبدالعزيز يظهر كصاحب مركز تجميل وشقيق كريم عبدالعزيز الأصغر.

وتجسد الفنانة اللبنانية نور دور زوجة كريم عبدالعزيز التي تعمل طبيبة أمراض نساء ضمن الأحداث، وتلجأ إلى سرقة أحد الأطفال من المستشفى الذي تعمل به لتحقيق حلمها في الأمومة.

ويتعاون الفنان كريم عبد العزيز مع المخرج بيتر ميمي خلال الفيلم للمرة الأولى في السينما والثالثة بوجه عام، وذلك بعدما قدم معه مسلسل “الإختيار” الجزء الثاني والجزء الثالث، وكان مقرر أن يتعاونوا سوياً في مسلسل “الحشاشين” في رمضان الماضي، إلا أنه تم تأجيله لشهر رمضان 2024 حسبما أعلن كريم عبد العزيز بسبب أن العمل ضخم انتاجياً ويحتاج إلى وقت كبير للتحضيرات.

ويُشارك في بطولة فيلم بيت الروبي، عدد كبير من الفنانين، بجانب كريم عبدالعزيز أبرزهم كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى