الموقعفيديو الموقع

قبل طرحها غدًا.. شاهد البرومو الرسمي لأغنية سميرة سعيد الجديدة

كتبت ياسمين السيد

طرحت الشركة المنتجة لأغنية سميرة سعيد الجديدة “مون شيري” البرومو الرسمي للأغنية الذي ينتجها محمد رشيدي، وقرر المنتج الموسيقي محمد رشيدي، إطلاق الأغنية غدًا الخميس عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، من كلمات محمد القياتي والحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب وميكس وماستر خالد عز وإخراج نضال هاني.

“مون شيري” تحمل طابع السبعينات وهي ميكس من العربية والفرنسية، وتأتي ضمن أغاني البوم الديفا “إنسان آلى” والذي من المقرر إطلاقه على التوالي خلال الفترة المقبلة.

وطرحت الديفا سميرة سعيد، البوستر الرسمي لأغنية “مون شيري”، أمس، وظهرت بإطلالة شبابية تحمل طابع أجواء السبعينيات من القرن الماضى مرتدية فستانًا أخضر، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

https://www.instagram.com/p/CRT4ZhvH657/?utm_source=ig_web_copy_link

وسبق أن تحدثت سميرة سعيد، عن أغنية “الساعة اتنين بالليل” التي طرحتها مؤخرًا، ونجاحها جماهريًا قائلة: “كل الموضوع أني أحب الغناء جدًّا وأستمتع به، وأشعر أن الغناء مغامرة”.

وكشفت الديفا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON”، أن الهاجس الأساسي لها دائمًا أن تقدم شيئًا مختلفًا، وعندما تجد أغنية حلوة تفرح بها جدًّا.

الساعة اتنين بالليل.. جديد سميرة سعيد على يوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى