الموقعتحقيقات وتقارير

في 2032.. برنامج رامز جلال للموسم الـ24 باتفاق مسبق مع الفنانين.. وضربة القدر قد توقفه نهائيا

لا تخلو السيناريوهات التخيلية من الاستناد إلى ما يحدث على أرض الواقع من حقائق يمكن للجميع أن يلاحظها، لذا فمع متابعة أخبار برامج رمضان في كل عام يتصدر اسم الفنان رامز جلال تلك القائمة، ببرنامج “مقالب” يتسبب في إثارة ذعر ضيوفه، وتتعالى أصواتهم صراخهم داخل مكان تصوير البرنامج.

على الرغم من الانتقادات التي يكتبها النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن البرنامج يحقق نسب مشاهدة كبيرة، ويعد الأكثر نجاحا على خريطة القناة المعروض عليها في شهر رمضان المبارك، لذا أصبح مكررا على الجمهور كل عام.

يتابع الجمهور البرنامج بشكل مستمر كل عام، لمعرفة ما سيحدث في ضيف الحلقة الجديد، وكيف سيتصرفون في ظل ما يفعله بهم الفنان رامز جلال من ألاعيب قد تودي بحياة البعض منهم من شدة الخوف الذي يتملك قلوبهم وفي هذه الحالة سوف يتوقف نهائيا.

تذهب بعض الترجيحات إلى أن برنامج رامز لا يعد “برنامج مقالب” حيث يتقاضى الفنانون أموالا طائلة لقاء الظهور معه على شاشات الفضائيات، باتفاق مسبق بينهم، لعدم تعرضه للتقاضي من قبل ضيوف الحلقة رغم علاقتهم القوية برامز جلال.

نرشح لك : «موال كل سنة».. برنامج رامز جلال مستمر في رمضان رغم الانتقادات والدعاوى القضائية

تتكاثر الأقاويل حول رفع بعض الفنانين قضايا ضد رامز جلال وبرنامجه، لكن دون سند حقيقي، فيعتبر ذلك كلام مرسل لا إثبات له، بينما يعتبر بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن ذلك نوعا من أنواع الدعايا للبرنامج؛ فبعد 10 سنوات من الآن، عندما نستعرض خريطة برامج شهر رمضان، يأتي اسم رامز جلال في المقدمة.

وذلك على أن يُسمى برنامجه باسمه، ويتبعه كلمات تدل على ما تقدمه حلقات من إثارة وجدل للمتابعين، إلا أن ما يحققه البرنامج من أرباح سوف يجعله مستمرا السنوات القادمة دون ملل، ويتابعه أغلب المصريين لأنه يثير فضولهم حول ما يلحق بضيوفه.
لن يتخلى الفنان رامز جلال عن “تسريحة” شعر مختلفة، وألوان جريئة، أو يلجأ لأن يظهر برأس حليقة لتتناسب مع ملابس وشكل الشخصية التي سوف تقابل الفنانين والمشاهير، أو تخرج لهم لإثارة فزعهم.

ويستعد الفنان رامز جلال لإطلاق الموسم الرابع عشر من حلقات برنامجه للمقالب الطويلة، حيث كان آخر برنامج له هو رامز مجنون رسمي الذي تم تصويره داخل السعودية بحضور مشاهير وفنانين من كل الوطن العربي ومن العالم.

وأعلنت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن ملامح برنامج رامز جلال الجديد، والذي يحمل اسم “رامز مخو ضرب”، والذي سوف يتم داخل المصعد أثناء صعود الضيوف لمكان اللقاء الذي تم دعوتهم له.

وتدور تفاصيل الحلقات حول أنه سوف يتعطل المصعد الذي يصل إلى ناطحات السحاب، ثم يهتز بقوة استعدادا لسقوطه، وسط خوف الضيوف بسبب حوادث المصاعد المتكررة التي تودي بحياة المواطنين في كل دول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى