منوعات

في ذكرى ميلاد دلال عبد العزيز.. بوسي شلبي: ” كنتي دائمًا تجمعينا على الحب والفرح”

كتب- أحمد عبد العليم

نشرت الإعلامية بوسي شلبي، اليوم الاثنين، صورة جديدة تجمعها بالنجمة الراحلة دلال عبد العزيز، على حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات والصور “إنستجرام”.

وكتبت بوسي شلبي: دلال الغالية.. كنتي دائمًا تجمعينا على الحب والفرح، وكنتي أول واحده تكلمينا في أعياد ميلادنا وعمرنا ما هنتجمع تاني كلنا مثل هذا اليوم، ولكن قلوبنا وحبنا وحب الناس.. لك دائما تجتمع للدعاء لك في يوم عيد ميلادك، وحشتينا والفاتحة على روحك الغالية.

ولدت دلال عبد العزيز؛ في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم، بمحافظة الشرقية، وحاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق، وبكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت على دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

في عام 1984؛ تزوجت من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما إيمي ودنيا، وكلتاهما امتهنتا التمثيل، وفي يوم 30 مارس عام 2014 أصبحت جِدة، بعد أن وضعت ابنتها دنيا سمير غانم أول مولودة طفلة سمّتها كايلا.

دخلت مجال التمثيل في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة، منها دورها في مسلسل بنت الأيام، وكانت بدايتها الفعلية عندما قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، وشاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية، واستطاعت بتلك الأعمال؛ الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى