الموقعمنوعات

في حب فلسطين.. جماهير الأهلي ترفع روح المقاومة بـ هتافات ستاد الجوهرة

كتبت- دعاء رسلان

على مدار الساعات الماضية، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الإعجاب والمحبة لجماهير النادي الأهلي ولاعبيه، وأنهالت التعليقات من المواطنين بمختلف الجنسيات تعبر عن فرحتهم بموقف جمهور الأهلي وهو يرفع علم فلسطين ويهتف ضد الاحتلال الإسرائيلي.

“كل أم شهيد بتنادي اليهود قتلوا ولادي”.. بهذه الهتافات والتلويح بالأعلام الفلسطينية من داخل المملكة العربية السعودية، وستاد الجوهرة بمدينة جدة ألهب جماهير النادي الأهلي مشاعر المواطنين في جميع أنحاء العالم واستحق الإشادات.

وعلقت ميرفت، إحدى رواد موقع “إكس” تويتر سابقا: “حيا أصلكم يا شعب الأهلي المصري العظيم.. مو غريبة عليكم والله يا أبناء زينة أم الدنيا مصر”.

وكتب إيهاب إبراهيم، أحد رواد السوشيال ميديا: “عاوز تعرف إيه العلاقة بين النادي الأهلي وفلسطين؟.. مش هقولك شوف فيديوهات شاحنات المساعدات اللي بعتها النادي الأهلي لأهلنا في غزة وقت الهدنة لكن هقولك شوف فيديوهات قديمة لفرحة أهلنا في فلسطين لفوز الأهلي في البطولات المهمة من الأخر.. فلسطين أهلاوية”.

وعلق محمد أبو حجي، أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: “الأهلي وجمهوره بيعبر عن مصر وأصالتها وتاريخها العظيم من الكفاح والنضال ضد الظلم والاحتلال وأهل فلسطين عارفين ده كويس عشان كده بيحبوا الأهلي بيحبوا مصر الأصيلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى