رياضة

في الوقت القاتل..زعيم الفلاحين يرفض الخسارة ويفرض التعادل أمام بيراميدز

كتبت – ياسمين أبو العز

نجح فريق غزل المحلة بقيادة خالد عيد في فرض التعادل أمام ضيفه بيراميدز، بالمباراة التي جمعتهم مساء اليوم علي ملعب “المحلة”، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل مثلهما.

شهد الشوط الأول من المباراة تقدم زعيم الفلاحين بهدف نظيف، أحرزه هشام بلخة في الدقيقة 25 بعد مراوغته لمدافعي بيراميدز ومن ثم تسديدها لترتطم في جسد أحد المدافعين و ترتد للاعب مرة أخري ليسددها مجدداً لتستقر في الشباك.

وأدراك دودو الجباس هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة 60، عن طريق عرضية من جهة اليسار أستقبلها اللاعب بضربة رأسية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك معلناً عن التعادل.

كما أستطاع دييجو رولان أحراز هدف التقدم سريعاً لبيراميدز في الدقيقة 66، بعد عرضية من اللاعب محمد حمدي أستقبلها رولان ليضعها في الشباك.

وجاء هدف تعادل زعيم الفلاحين في الوقت القاتل بالمباراة عن طريق تسديدة صاروخية من أحمد النادري سكنت الشباك بالدقيقة 94 ليعلن عن رفض الخسارة باللقاء.

ومنع زعيم الفلاحين بذلك التعادل عودة بيراميدز إلي المربع الذهبي بالدوري المصري ليستقر بيراميدز في المركز الخامس كما هو برصيد 27 نقطة، ويصبح رصيد غزل المحلة 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى