محافظات

في المنصورة.. فتاة تستغيث من أهلها عبر السوشيال ميديا

كتبت- سارة رضا 

أثارت فتاة من محافظة الدقهلية تُدعى، ريهام عبد الرحمن، حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بعد نشر منشورٍ لها تستغيثُ فيه من العنف الأسري، التي تتعرض له من جانب أهلها.

وكتبت ريهام عبر صفحتها الشخصية: «ياجماعة أنا بتعرض لعنف أسري من أهلي.. أخدت تليفوني منهم بالعافيه ودخلت أوضتي وقفلت علي نفسي.. اللي يقدر يساعدني يساعدني أرجوكم».

ونشرت «الفتاة» صورةً لها على موقع التواصل الاجتماعي أُثارت اهتمامات وتفاعلات رواد السوشيال ميديا، لأنَّ الصورة تُظهر آثار بعض الإصابات والجروح على وجهها.

ولمْ تكتفِ فتاة الدقهلية من نشر الصورة بلْ دونت عليها: «محافظة الدقهليه مركز دكرنس دموه الشيخ علي شارع مسجد الرحمن.. حد يجيلي البيت يلحقني بموت».

وبعدَ ساعاتٍ معدودة من نشر استغاثتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كتبتْ منشورًا مفاده أنها بخير بعد وصول الشرطة لها، إذ كتبت: «الحمد لله أنا بخير.. والشرطة جاتلي البيت اطمنوا».

جديرٌ بالذكر، أنَّ هذه الاستغاثة لم تكن الأولى لإحدى فتيات السوشيال ميديا التي تتعرض للعنف الأسري، حيث سبق وأن قامت فتاة تدعى حياة عبد الله، عن طريق بث فيديو عبر الفيس بوك بالاستغاثة من ضرب زوجها لها، وسرعان ما تحرك رواد السوشيال ميديا لإنقاذها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى