الموقعفن وثقافة

في الجنازة و علي صفحات السوشيال ميديا نجوم الفن يرفعون شعار “لم يحضر احد” في وداع رجاء حسين

كتبت- مريم سامي

سيطرت حالة من الدهشة في جنازة الفنانة رجاء حسين وهذا بسبب غياب عدد كبير من النجوم عن الجنازة، وليس هذا فقط فاقتصر نعي وفاتها علي عدد قليل من المنشورات.

الأول من السيدة انتصار السيسي قرينة السيد رئيس الجمهورية، حيث كتبت علي صفحاتها الرسمية: “أنعى ببالغ الحزن والأسى الفنانة القديرة رجاء حسين، التي رحلت عن عالمنا اليوم، تاركة خلفها سيرة طيبة، فقد استطاعت خلال مشوارها أن تمتع الجمهور العربي بفنها الراقي وأسلوبها الفني المتفرد، كما كانت سيدة مصرية أصيلة أخلصت لوطنها وأسرتها وفنها.
رحم الله الفنانة القديرة وتغمدها بواسع رحمته”.

نرشح لك: تعرف علي أبرز المحطات الفنية في حياة الفنانة رجاء حسين

والثاني من الفنان محمد صبحي: “إنا لله وإنا إليه راجعون… وداعاً لزميلتي وصديقتي الغالية الفنانة القديرة رجاء حسين… رحلتي ولكن ستبقي أعمالك باقية تُذكرنا دائماً بروحك الطيبة… دعواتي لله بالرحمة والمغفرة وأن يدخلك فسيح جناته… وللأسرة الصبر والسلوان”.

والثالث من الفنانة منه شلبي حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية علي الإنستجرام “أنعى بكامل الحزن ست الستات العظيمة القديرة صاحبة التاريخ العريق والموهبة الجبارة وخفة الدم الرهيبة أستاذة رجاء أسألكم الدعاء”.

ويذكر أن توفيت الراحلة بعد صراع طويل مع أمراض كثيرة، وقد خضعت قبل أسابيع لعملية جراحية في المعدة، كما كانت تعاني من مشكلات في الكبد، أدت إلى وفاتها وهذا كله عن عمر يناهز 84عاما.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى