سياسة وبرلمان

في اجتماع محلية النواب : تحذير من اهدار المال العام بتنفيذ أعمال الرصف بالمخالفة للمواصفات

عمرو درويش :التنسيق بين السلطتين ضرورة لحل مشاكل المواطنين

قال عمرو درويش أمين سر لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب، التواصل بين النواب والمحافظين ضرورة لحل مشاكل المواطنين .

وأضاف، أن الحوار بين المحافظين والنواب، يؤكد نجاح التنسيق بين السلطتين التشريعية و التنفيذية.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الادارة المحلية بالمجلس برئاسة النائب احمد السجيني و اثناء مناقشة عدد من طلبات الاحاطة بحضور الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية

وعرض النائب نبيل عسكر طلب احاطة حول إهدار المال العام بسبب اعادة رصف الطرق بعد ازالة الرصف و قال خلال اجتماع اللجنة ” ما حدث يعد إهدارا للمال العام.

و قال : ” إهدار المال العام يأتي برصف طريق أبو كبير طوخ شارع الحرية ، وقيام الشركة المنفذة عمر للمقاولات ، بتنفيذ أعمال الرصف بالمخالفة للمواصفات والمعايير الفنية المتبعة في هذا الشأن، وبدون كشط الطبقة القديمة، مما أدى إلى هبوط محلات ومنازل المواطنين، فضلاً عن مخالفة.

فيما ردت ممثلة هيئة الطرق موضحة ان ما حدث تم لاسباب فنية و اعترض النائب نبيل عسكر على كلامها قائلا ” لا اقتنع بهذا الرد و اطالب بتشكيل لجنة لبحث المشكلة .

وقال المهندس احمد فوزي مدير مديرية الطرق بمحافظة الشرقية ان الرصف تم بعد التواصل مع المسئولين عن اعمال المرافق بالمحافظة .

وبدوره قال النائب احمد السجيني رئيس اللجنة: ” نحتاج للاطلاع على محاضر التنسيق بين الجهات المختلفة للتعرف على ما حدث و ما اذا كان هناك اهدار للمال العام ام لا و اضاف ” سبق تشكيل لجنة و علينا الاطلاع على تقريرها للتعرف على ما حدث ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى