الموقعرياضة

في أول أيامه بالنادي.. «الموقع» يكشف رسائل إدارة الأهلي لـ«أبو علي»

كتب – أحمد مصطفى:

اجتاز وسام أبوعلي، مهاجم الأهلي الجديد، الفحص الطبي بنجاح، بعد مزاعم حول وجود أزمة في القلب، نفاها مجلس إدارة الأهلي تمامًا، وأثبتت الفحوصات عكس ذلك.

وانضم اللاعب الفلسطيني إلى القلعة الحمراء، قادمًا من سيريوس السويدي، في صفقة لم يفصح الأهلي عن قيمتها المادية، بينما تشير تقارير دانماركية أنها بلغت مليوني دولار.

والتقى اللاعب بخالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي اليوم، للحديث معه حول النادي وطبيعة أهدافه.

وحرص مدير الكرة على تعريف اللاعب بالنادي وهويته، وأهدافه الكبيرة لحسه على بذل كل الجهد والعمل بجدية كبيرة خلال الفترة المقبلة.

وأكد “بيبو” للاعب أن الأهلي هويته تقوم على البطولات والألقاب، وهو أحد أعرق أندية العالم ، وأكثرها حصدًا للألقاب، مطالبًا إياه بضرورة أن يكون على دراية تامة بذلك لإدراك حجم الضغوط التي قد يتعرض إليها.

نرشح لك: أمم أفريقيا سر انهيار رمضان صبحي.. خاص

وشرح مدير الكرة بالأهلي للاعب أنه سيكون عرضة للضغوط الجماهيرية طوال الوقت، لأن طبيعة الأهلي دائمًا السعي وراء الانتصارات وعدم القبول بأي تعثر، وأن خسارة الألقاب أمر خارج قاموسه، مهما بلغ من إنجازات.

وشدد مدير الكرة على أن مجلس إدارة الأهلي، يترقب منه الكثير خاصة وأن الفريق افتقد لمهاجم هداف في آخر موسمين، ما يجعل الجميع ينتظره في ثوب الهداف.

وأكد اللاعب على علمه التام بالأهلي، وكبرياءه، مشيرَا إلى أنه قادم من أوروبا من أجل كتابة تاريخ مع المارد الأحمر، وأن ما قرأه عن النادي هو ما دفعه لقبول العرض وترك أوروبا بعد سنوات طويلة عاش فيها هناك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى