اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

فيفو تعلن الموعد الرسمي لإطلاق هاتفها القابل للطي vivo X Fold.. تعرف على المواصفات

أعلنت شركة فيفو الصينية، الموعد الرسمي لإطلاق هاتفها القابل للطي vivo X Fold ليكون في 11 أبريل المقبل، حيث سينافس الهاتف بشكل أساسي Oppo Find N والذى أطلقته شركة أوبو مؤخرا كواحد من أرخص الهواتف القابلة للطي.

وبحسب صحيفة Indian Express، فإن هاتف فيفو vivo X Fold يأتى بشاشة من نوع OLED قياس 8 بوصة لللشاشة الخارجية مع معدل تحديث 120 هرتز في الثانية، بدقة  2640x  1080 بيكسل، مع جودة + QHD  ومستشعر للبصمة تحت الشاشة، مع تقنية +  HDR10 ، كما يحتوى على شاشة رئيسية من الداخل مع شاشة خارجية ضيقة وطويلة مغطاة بزجاج من نوع  UTG.

ويقدم هاتف فيفو vivo X Fold القابل للطي كاميرا رباعية خلفية رئيسية مزدوجة الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل مع تقنية gimbal، بالإضافة إلى وجود ثقب صغير للغاية في منتصف الشاشة مخصص للكاميرا الأمامية التى تأتى بدقة 44 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفى ومكالمات الفيديو، بالإضافة إلى فلاش LED، مع مفتاح وزر صوت وزر طاقة حول جوانب الهاتف.

ويعمل هاتف فيفو vivo X Fold القابل للطي بمعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 1 الأحدث من شركة كوالكوم الأمريكية يدعم تقنية الجيل الخامس 5G ، مع نظام التشغيل أندرويد 12.

ويحتوى هاتف فيفو vivo X Fold القابل للطي على بطارية سعة 5000 مللى أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 80 واط للشحن السلكي و50 واط للشحن اللاسلكي ، مع فتحة للشحن من نوع  USB-C قادرة على شحن الهاتف في وقت قليل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى