منوعات

“فن ولعب وهندسة” .. التحيتي للحدادة مكانك الأول للبحث عن ديكور مميز لمنزلك

تحت عنوان “فن تشكيل الحديد” تعمل شركة “elthty iron art” “التحيتي للحدادة” وتقدم خدماتها للجمهور، حيث يتوافر لديهن تصميم للأبواب والشبابيك والسلالم ما يجعلهم متميزين في ذلك المجال منذ سنوات عدة.

فبحسب خبرات المهندسين العاملين وذوق المالك يتم اختيار الألوان، والعمل على تنسيق الديكور الخاص بالمنزل أو المطعم أو الشركة داخليا وخارجيا، حتى ينتج لك تحفة فنية تجذب الأنظار.

ابواب إلكترونية التحكم وأخرى يدوية، كل منهم بتصميمات عصرية تناسب ديكور المكان ووجهته، وتعطيه شكلا جذابا وفخامة تسر كل من يراه من الوهلة الأولى، كما أنها تصنع مواتير الأبواب إلكترونية التحكم.

يستخدم لفتح وغلق الأبواب الإلكترونية مواتير أسبانية وألمانية الصنع، تستطيع أن تتحمل من الوزن حوالي 800 كيلو، بالإضافة لبعض المميزات الأخرى التي تجعل المكان علامة تجارية هامة في تصنيع “البوابات”.

يأتي مع الأبواب الإلكترونية 2 ريموت كنترول، وذلك حتى يكون لديك بديل في حالة عدم وجود الريموت المستخدم لفتح وغلق الباب، بالإضافة إلى “فلاشر للتنبيه” لزيادة عامل ومعدل الأمان لكل مستخدميه ولعمل على حماية المنزل خارجيا.

كما تتميز الأبواب بفوتسيل ضوئي لمنع غلقه في حين وجود أي عائق، ما يعني أنه أمن أكثر على الأطفال وأثناء تواجد السيارات أو وجود عائق أمامه.

تتميز الديكورات الداخلية التي يقدمها المكان بكونها تجمع بين أناقة الحاضر ورقي الماضي، فينتجون أشكالا ممتعة من السلالم، خاصة الزجاجية منها، بمواد وخامات عالية الجودة، حتى إن أغلب المطاعم والشركات يلجئون لهم للبحث عن التميز.

يعمل المتواجدين بالمكان ليلا ونهار على خدمة الزبائن أثناء البيع والرد على الاستفسارات والمساعدة بخدمة ما بعد البيع، ذلك بالإضافة لمعاينة المشتري للأبواب وغيرها من المنتجات قبل شرائها مجانا عملا على راحتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى