حوادث

فضيحة نص الليل من استغاثة خرساء.. “الشيخ حسن” تهجم على جارته وجري في الشارع عريان”

كتب – أحمد عمر

عقارب الساعة كانت تشير إلى الثالثة فجر السبت الماضي، مكبرات الصوت بالمساجد تعلو بالتواشيح والأدعية الدينية، في ذلك الوقت كانت حالة من الهدوء تسود قرية “الرودة” في محافظة الدقهلية، إلا أن أصوات استغاثة “بلا صوت” من منزل سيدة من أصحاب “الصم والبكم”، شقت حالة الصمت، تهرول في شوارع المنطقة وفي يدها ملابس رجل وهي تلوح بيدها نحو “الشيخ حسن” يحاول التخفي من أنظار الأهالي حتى لا يراه أحدا وهو عاريا لتأتي صرخات الأهالي “الشيخ حسن اغتصب جارته ثناء وماشي عريان في البلد”.

وقف الرجل الأربعيني، داخل نيابة النيابة العامة بالمنزلة مستقيم القامة، يده خلف ظهره، مطأطأ الرأس، نظراته لا تتعالى عن قدميه، ودموعه لا تجف حائر، يرتجف من التهمة الموجهة له مبررا فعلته: “أنا ما أعرفش أي والله هي اللي راودتني وطلبت ممارسة الرذيلة.. كله كان برضاها”.

“كان عليها 2000 جنيه، واتصلت قالت تعالى”، هكذا جاءت أقوال “الشيخ حسن” قبل أن يكمل حديثه أمام النيابة العامة “طالبتني بفلوس مقابل المعاشرة ولما رفضت اتخانقت معايا وقامت بالصراخ فجريت عريان في الشارع”.

وأكد شهود الواقعة انهم فوجئوا بهروب المتهم المعروف ب ” الشيخ حسن” وقت صلاة الفجر بالشارع عاريًا من أعلي وصراخ جارته وهي تمسك بيدها ملابس المتهم.

واستعمت نيابة المنزلة إلى أقوال المجني عليها من الصم والبكم  بمساعدة مترجك لغة الإشارة، بعد اتهامها لجارها بالدخول عليها فجرا واغتصابها داخل منزلها.

وبمساعدة مترجم الإشارة، قالت المجني عليها إن “جارها تسلل وقت صلاة الفجر إلى منزلها أثناء نومها، وفوجئت أنه نائم فوقها وخلع ملابسها، وعندما حاولت إبعاده عنها لم تستطع لأنه كان يضربها حتى تنصاع لرغبته”.

وأضافت المجني عليها: “حاول استمالتي بإخراج مبلغ من المال من جيبه، فجذبته من لحيته، فقام بعض يدي اليمنى، وضغط على رقبتي حتى لا أتمكن من الصراخ، وتمكن من اغتصابي، وأثناء هروبه لم أمكنه من أخذ ملابسه ففر عاريا”.

وقررت النيابه عرض المجني عليها على مستشفى المنزلة لعمل تقرير طبي عن حالتها وبيان ما تعرضت له.

و أنكر الشيخ حسن ما قالته المتهمه ، واكد على قوة العلاقة بينهما ، حيث انها طلبت منه الحضور لتسد ما عليها له من دين يبلغ 2000 جنيه وراودته عن نفسه.

وقد تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائيه يفيد بتحرير “ث . م . م” 45 سنة، ربة منزل بلاغا تتهم فيه جارها ويدعى الشيخ “حسن . م . م” 43 سنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى