الموقعتحقيقات وتقارير

فضيحة الـ “سي ثرو” من الشقيقين أحمد وعمرو سعد إلى ويجز ورمضان.. حكايات الفنانين مع الملابس الفاضحة

“الموقع” يكشف العلاقة بين القميص “الشفاف والشبك” والمثلية الجنسية

كتبت- دعاء رسلان

لم يتوقف الحديث عن الفنان أحمد سعد، والسخرية من إطلالته من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال حفله الأخير في السعودية، والتي ظهر فيها مرتديا قميص “شبك”.

ولم ينته الحديث عن أحمد سعد لهذا السبب فقط، ولكن ما أثار الجدل بين المواطنين، هو أيضا ظهور شقيقه عمرو سعد قبل الحفل مرتديا قميص شفاف، وعقد من اللولي، ما دفع رواد السوشيال ميديا إلى السخرية منهما والتساؤل عن سبب هذه الإطلالات الأنثوية للشقيقين.

 ويجز والقميص الشفاف

لم يكن أحمد سعد وشقيقه عمر سعد أول من ارتدى الملابس الشفافة من النجوم، ففي نوفمبر 2022، أثار مطرب الراب ويجز الجدل بصورة شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري بقميص أسود شفاف، وهو ما يبدو فيها أنه لا يرتدي شيء وعليه بعض الاسترسات اللامعة، التي تغلب على ملابس الفتيات أكثر من وجودها في ملابس الولاد، فضلا عن ارتدائه بنطلون أسود وجاكت أسود.

محمد رمضان والقميص الشبك

في عام 2019، ظهر الفنان محمد رمضان مرتديا قميص “سي ثرو” في أثناء إحدى حفلاته، وهو ما أثار جدل كبير بين الشباب وعلى مواقع السوشيال ميديا.

القميص الشبك وعلاقته بالمثلية الجنسية

بحث موقع “الموقع” وراء المعنى الخفي حول القميص الرجالي الشفاف منه والشبك، وقد تم التعرف على أن هذه النوعية من الملابس، التي يتم تداولها.

نرشح لك : إدمان «الريلز» شيطان أسود يتلاعب بعقارب الساعة والـ «تيك توك» شرارة الانطلاق.. «الموقع» يفتح الملف

وعثر ” الموقع” على عدد من صفحات السوشيال ميديا، التي تروج لملابس المثليين الجنسين من الرجال، والتي تعرض على الدوام أسعار وأشكال هذه الأنواع من الملابس للشواذ.

تاريخ موضة السي ثرو

تحت مسمى الموضة، ظهرت “السي ثرو” الشبابي منذ عام 2014 عندما أخرجتها دار الأزياء الشهيرة “Calvin Klien”.

وتم عرض أزياء الربيع وهو يحمل تصميمات مختلفة من الملابس الشفافة “السى ثرو”، لتنتشر من بعدها هذه الموضة عالميًا، ويطرح عالم الموضة العديد من قطع الأزياء التى تحمل نفس التصميمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى