حوادث

فصل رأسه وقطعه 5 أجزاء.. القصة الكاملة لتقطيع شاب على يد صديقه في العجوزة.. وسر المكالمة الأخيرة

كتب – أحمد عمر

صداقة تحولت إلى عداء بين شاب وصديقه الذي يعمل بمحل كشري في منطقة أرض اللواء بالعجوزة، دفعت الأخير إلى إنهاء حياة صديقه بطرية بشعة بسبب خلاف بينهما.

بعد مرور 24 ساعة على تغيب الضحية دب الخوف والهلع في قلب خاله، الذي أسرع إلى قسم شرطة العجوزة ليبلغهم بإختفاء نجل شقيقته عدم معرفتهم بمكان تواجده، وأفاد في بلاغه بوجود خلافات بين المتغيب وعامل بمحل كشري ويخشى أن يكون قد أصابه مكروه على يد الأخير.

لم يتأخر رجال المباحث في جمع التحريات التى أثبتت أن أخر مشاهدة للمبلغ بغيابة برفقة صديقه المشكو في حقه، وتم تجهيز قوة أمنية لضبط المتهم داخل شقته.

بعد دخول شقة المتهم عثر على رأس الضحية وباقي جسده مقطع إلى آشلاء كان المتهم في طريقه إلى التخلص منه وإلقائه بمناطق متفرقة.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم ارتكب جريمته بدافع الانتقام للشرف، واستدرج ضحيته ووضع له منومًا في كوب عصير ثم أجهز عليه بطعنات متفرقة وقطعه أجزاء.

وكشفت التحقيقات أن المتهم “عماد” استخدم زوجته طعمًا للإيقاع بضحيته “عامر”.

وتبين أن الزوجة اتصلت على الخفير صديق زوجها تطلب منه أن يأتي لها بالمنزل في غياب الزوج، ومع حضوره وضعت له أقراص منوم في العصير حتى خارت قواه فأجهز عليه الزوج بطعنات مزقت جسده قبل أن يفصل الرأس عن الجسد وتقطيع الساقين والذراعين والخصر ووضعها في أكياس والتخلص منها.

عقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد مصطفى عرفة رئيس مباحث نقطة المهندسين من ضبط المتهم وأقر بجريمته وأرشد عن السكين المستخدم.

تحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى