الموقعفن وثقافة

فستان أكتوبر المكشوف وتجاهل ضيف وإهانة آخر.. مقتطفات من أزمات الإعلامية ياسمين عز

نشبت مشادة بين المعلق الرياضي أحمد الطيب، والإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج “كلام الناس” المذاع على قناة “MBC مصر” الفضائية على الهواء مباشرة، وتسبب في أن يغلق الأول الهاتف في وجهها، بسبب سؤال الأخيرة عن الأزمة المثارة بينه وبين إسلام الشاطر الظهير الأيمن السابق للأهلي ومقدم البرامج على قناة النادي حاليا.

حيث تحدثت عن عدم ذكر المعلق لاسمه ضمن قائمة أفضل الـ”باكات اليمين” في تاريخ الأهلي التي تحدث عنها خلال تعليقه على مباراة مصر ونيجيريا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، حيث قال المعلق الرياضي للإعلامية إن سؤالها خاطئ، فردت عليه بأن سؤالها صحيح بنسبة 100%، ومن حقه أن يرفض الإجابة.

“الطيب”، أغلق الهاتف بعد أن رد في مداخلة مع البرنامج، على هجوم جماهير الأهلي عليه متسائلا عن جمهور الأهلي الذي هاجمه، مؤكدا أن من هاجموه ينتمون للجان الإلكترونية، ومشيرا إلى احترامه للنادي الأهلي لأنه جزء رئيسي في تاريخ مصر.

نرشح لك: افتقار للمهنية وإهانة للضيف.. من يحمي ياسمين في mbc مصر؟

أثار تعامل الإعلامية مع ضيفها الجدل، وتساءل عددا من الإعلاميين عن ما إذا كانت تلك قواعد المهنة التي تعلمتها، وما سبب معاملتها للضيف بكل تلك الفظاظة، بينما أكد أغلبهم أنها من أخطأت في تصرفها، فلم تراعي معايير الذوق في حديثها إلى من برفقتها على الهاتف.

وكانت قد أثارت مقدمة البرامج ياسمين عز الجدل موجة غضب عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها بفستان مكشوف، خلال حفل انتصارات أكتوبر، الذي أقامته قناة mbc مصر في شرم الشيخ.

وواجهت المذيعة انتقادات واسعة، بسبب ظهورها بهذا الفستان، خلال حوار أجرته مع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، للحديث عن الذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، إذ يرى البعض أن هذه الملابس لا تتناسب مع طبيعة الحدث.

وكان قد انتقد الإعلامي مفيد فوزي الإعلامية ياسمين عز قبل ذلك بسبب عدم استقبالها له بشكل يليق به وبتاريخه، لكنها اكتفت بإماءة رأسها له دون أن تقوم من جلستها للذهاب إليه وتحيته بمجرد دخوله إلى الاستوديو، وأكد لها أن ذلك مخالف لقواعد المهنية واتيكيت التعامل مع الضيوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى