منوعات

فريال يوسف تتهم نادية الجندي بالسرقة:« لم أحصل على أجري منها»

كتب _ أحمد عبد العليم

كشفت الفنانة فريال يوسف عن تعرضها للسرقة من قبل الفنانة نادية الجندي بسبب عدم حصولها على أكثر من نصف أجرها في مسلسل “أسرار”.

وخلال لقائها مع برنامج “أوستار”، قالت فريال يوسف ” كنت ضحية الفنانة نادية الجندي التي سرقتني في أجري فلم أحصل عليه كاملا عند مشاركتي في مسلسل “أسرار” وعلى الرغم من أنه يتضمن نجوما كبار إلا أنني لم أحصل على باقي مستحقاتي”.

وأضافت فريال يوسف أن هناك العديد من شركات الانتاج في مصر التي تحتال على الفنانين ولا تمنحهم أجورهم كاملة وقالت إن هناك أسماءا احتالت عليها مثل الفنان تامر عبد المنعم والمنتج ممدوح شاهين والمنتج أحمد السبكي والمنتج تامر عبد المنعم وشركة صوت القاهرة التي أفلست وتم إغلاقها.

وحول لجوئها للقضاء قالت فريال يوسف إنها قررت اللجوء للقضاء للحصول على أجورها المتأخرة على الرغم من أنها لا تحب أن تخوض غمار القضاء ولكنها تأمل أن ينصفها.

وعن تواصلها مع النقابة قالت فريال يوسف إنها تواصلت مع نقيب المهن التمثيلية لحل أزمتها واتضح أن هناك العديد من الفنانات يعانين المشكلة نفسها.

يذكر أن فريال يوسف تشارك في الموسم الرمضاني 2022 من خلال مسلسل “عالم تاني”.

ومسلسل “عالم تاني” بطولة رانيا يوسف، ونضال الشافعي، وفريال يوسف، وفراس سعيد، وسميرة صدقي، وصوفية، وتميم عبده، وإلهام عبد البديع، ومروة عبد المنعم، وتأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

تدور أحداث المسلسل حول “نغم” عازفة البيانو التي تتعرض لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس إليها، سواء كان زوجًا أو صديقة أو أخًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى