اقتصادالموقع

فرج عامر لـ”الموقع”: تنفيذ مشروع «سانتورينى» بالعلمين بـ12 مليار جنيه استثمارات

 

كشف رجل الأعمال فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة سابقا في مجلس النواب ورئيس شركة سموحة العلمين، عن استهداف الشركة الإنتهاء من الأعمال الإنشائية لمشروع «سانتورينى العلمين» الجديد الذي تعتزم الشركة تنفيذه خلال 4 أعوام باستثمارات تصل لنحو 12 مليار جنيه .

أشار عامر، في تصريحات خاصة، إلى أن المشروع من المقرر إقامته على مساحة 143 فدانا فى مدينة العلمين الجديدة ، منوهاً أن المشروع سيشمل إقامة مدينة ضخمة تشمل تدشين ناديا رياضيا على مساحة 40 فدانا، بالاضافة إلى 61 برجا تسع أكثر من 4500 شقة .

وتسعى شركة سموحة العلمين بدء تنفيذ مدينة سانتوريني العلمين الجديدة في خلال 4 اسابيع وذلك بعد استلامها القرار الوزاري المنظم للمشروع تحت رقم 539.

تنتظر شركة سموحة العلمين فقط استلام رخصة التنفيذ في خلال 3 اسابيع .

تابع رجل الأعمال محمد فرج عامر أنه من المقرر أن تستحوذ مساحات البناء على14% فقط من المدينة الجديدة ، لتسود المساحات الخضراء على الغالبية العظمى من المشروع.

لفت إلى أن الشركة قامت حتى الان ببيع أكثر من 2500 وحدة سكنية على اعضاء نادى سموحة الرياضى.

وتأسست شركة سموحة العلمين برئاسة رجل الأعمال فرج عامر، برأسمال مدفوع 500 مليون جنيه والمرخص 1.5 مليار جنيه.

أضاف فرج عامر والذى يترأس مجموعة فرج الله القابضة إن دخوله للسوق العقارية، جاء بعد الثورة العمرانية التى تقوم بها الدولة ووضوح الرؤية فيما يتعلق بفرص الاستثمار المتاحة امام القطاع الخاص، بالاضافة إلى رغبته فى تقديم منتج عقارى مختلف بأسعار ومدد سداد تنافسية.

نرشح لك

رئيس الوزراء افتتح فعالياتها..استمرار أنشطة مهرجان وزارة الشباب والرياضة بالعلمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى