الموقعفن وثقافة

فتوح أحمد لـ«الموقع»: أنا في الأقصر مع «الريس علام» و«كل التمثيل السنة دي عند ياسر جلال»

كتبت – أميرة عاطف

قال الفنان فتوح أحمد في تصريحات خاصة لـ”الموقع“: أصور حاليا دوري في، مسلسل “العودة”، مع المخرج أحمد حسن، وتدور معظم مشاهد المسلسل في مدينة الأقصر، وأجسد شخصية “الريس علام”، صعيدي صاحب وكالة سمك، وفي نفس الوقت يتاجر في الذهب، ويشارك في عمليات التنقيب عنه، وسيسافر فريق العمل إلى الأقصر الأسبوع المقبل، لاستكمال التصوير، حيث يتبقى حوالي 10 أيام تصوير.

وأوضح فتوح أحمد أنه سيبدأ قريبا تصوير دوره في مسلسل “ألف ليلة وليلة” مع النجم ياسر جلال، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

نرشح لك: أحمد عبد العزيز لـ«الموقع»: قرارات الرئيس السيسي تجاه القضية الفلسطينية متزنة وتعبر عن السيادة المصرية.. ولا أؤيد توقف الحياة الفنية

وأضاف لـ “الموقع“: المسلسل جميل جدا، ويحمل بداخله العديد من، القصص والحواديت، ومكتوب بشكل جيد وممتع، وأنور عبد المغيث، “مقدم شكل مختلف في السرد”، والمسلسل ضخم ويحمل بداخله تفاصيل كثيرة مثل الخيال، وحارة نجيب محفوظ، والسحر والكوميديا ، والجرافيك، وتدور أحداث العمل حول إعادة إحياء حكايات ألف ليلة وليلة ولكن في إطار حديث يلائم العصر، ويضم حكايات جديدة لم تذكر من قبل وخفايا جديدة بعيداً عن الصورة النمطية لتلك السيرة التاريخية وبشكل جديد معاصر.

وتابع: سيرى الجمهور هذا العام ياسر جلال بشكل مختلف، سيقدم أكثر من شخصية، وسيظهر” كوميديان، وأكشن، ورومانسي، كل التمثيل عنده السنه دي”.

واستكمل حديثه قائلا: أشارك في حدوتة ضمن الحواديت، وأقوم بدور أخ لثلاثة أشقاء هم أحمد بدير، ومحمد الصاوي، وتدور أحدثها في المغرب العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى