الموقعفن وثقافة

فتوح أحمد بـ 4 شخصيات في ماراثون مسلسلات رمضان 2024.. خاص

كتبت – أميرة عاطف

يعيش الفنان فتوح أحمد، حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في 4 أعمال جملة واحدة، خلال ماراثون موسم رمضان 2024، وهم مسلسل «إثبات نسب»، ومسلسل «ألف ليلة وليلة» ومسلسل «المعلم»، و«المداح 4».

وحول هذه المشاركات وظهوره بأكثر من شخصية، رد «فتوح» في تصريحات خاصة لموقع الموقع، قائلاً: «هذا فضل من الله.. وتواجودي يعني إني متشاف ومتصدق في أدواري، وكل الأدوار مختلفة عن بعضها وهذا ما شجعني لقبول الأربعة أدوار جملة واحدة».

مسلسل إثبات نسب

وأضاف: «في مسلسل إثبات نسب.. أقوم بدور والد الفنانة درة وهو أب حازم، ويهتم بتفاصيل أبنائه، ويرعاهم ويقف بجانبهم، وهذه المرة الأولى التي أتعاون مع فريق العمل بالكامل والمسلسل مكتوب بطريقة حلوة جدًا ويناقش قضية مهمة».
مسلسل ألف ليلة وليلة

أما عن مسلسل «ألف ليلة وليلة»، قال «فتوح» إنّه عمل مهم سيلتفت إليه الجمهور خاصة وإنه تم كتابته بطريقة جديدة ومشوقة والورق، مشيدًا بالكاتب وهو أنور عبد المغيث، وقال عنه إنه مؤلف متمكن.

نرشح لك : تعرّف على أحدث أغاني نانسي عجرم.. «خاص الموقع»

وتابع: «أعرف عبدالمغيث منذ زمن بعيد، كان زميل لي في الجامعة كنت في تجارة وكان في أداب والميزة أن الـ30 حلقة، مكتوبين وجاهزين ودوري في أحد الحواديت مع الفنان أحمد بدير».

مسلسل المعلم

يشارك أيضا «فتوح» في مسلسل «المعلم» بطولة مصطفي شعبان وسهر الصايغ، وأحداثه عن سوق السمك، والصراع بين معلمين الخير والشر، وانا أحد معلمين الخير ومعي مصطفى شعبان، وأحمد فؤاد سليم، وعلاء زينهم، وحسن العدل، أما «شلّة الاشرار» فهم أحمد بدير، ومنذر ريحانة، وطارق النهري، وحجاج عبد العظيم.

مسلسل المداح 4

أما في المداح 4، فهو ضيف شرف، وقال : «قابلت حمادة هلال وأبديت إعجابي بالمسلسل وقلت له إني شاهدت كل الأجزاء، وبعدها بفترة اتصلوا بي للمشاركة في الجزء الرابع».

وحول كونه مجرد ضيف شرف في «المداح 4»، رد قائلاً: لا أهتم بمساحة الدور أو الأجر، المهم أن يكون الدور جيد ومؤثر في الأحداث، وهو ما وجدته في «المداح 4»، فبداية الأحداث وتحول الجزء الرابع يبدأ من عند دوري.

واختتم: أرى أنه ليس من الضروري أن يكون الدور من “الجلدة للجلدة” المهم أن يترك الدور بصمة ويعلم مع الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى